تحميل لعبة TAP! DIG! MY MUSEUM! مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة TAP! DIG! MY MUSEUM! مهكرة للاندرويد

استمتع بحفر الحفريات وإنشاء متحف خاص بك!

تحميل لعبة TAP! DIG! MY MUSEUM! مهكرة للاندرويد

قم بتنزيل أحدث إصدار من TAP! حفر! متحف بلدي! Mod ، لعبة محاكاة لجهاز Android الخاص بك. يتضمن هذا وزارة الدفاع ميداليات الذهب و GP غير المحدودة. الاستيلاء عليها الآن!
لديك حفريات ممتعة وإنشاء متحفك الفردي!
في المستقبل ، اعتدت أن أُعد متحفًا مهجورًا. أكشف أحافير الديناصورات والرفاهية في وضعها بشكل جماعي قطعة قطعة. يسعدني أن أرى كمية متزايدة من الضيوف المذهلين والسعادة. يبدو أن هذا من المحتمل أن يكون متحفًا غير محتمل!
(اكتشف كيفية اللعب)
- إنشاء موقف معرض. إنشاء موقف معرض لإظهار الحفريات الخاصة بك. خطوة بخطوة تستعيد وتطوير انخفاض المتحف.
- النزول لحفر الحفريات. كشف الحفريات لإظهارها في موقف المعرض. ربما يمكنك تحديد موقع Dig Web الخاص بك من الخريطة. يسعدني التساؤل عن أي نوع من أحفري الديناصورات سوف تكتشفه! يرجى الضيوف إلى المتحف من خلال تجميع وتجميع كل جزء من الحفريات.
- زيادة شهادتك. زيادة مدى متحفك. في النهاية ستحصل على العديد من الضيوف. زيادة مدى شخصيتك. ربما يمكنك تحسين مجموعة متنوعة من الحفريات. زيادة مدى pickaxe الخاص بك. هذا يوسع تختلف الصخور التي يمكنك تدميرها.
- تراكم الحفريات. ربما يمكنك الحصول على الحفريات الخاصة بك داخل المخزن وإعداد أحافيرك المحببة بشكل جيد أينما تريد. (ومع ذلك ، لا يمكن عرض بعض الحفريات بالاعتماد على نوع موقف المعارض.)
- كسب النقود. يمكن للضيوف الدفع للعودة ورؤية الحفريات الخاصة بك. سيختلف مبلغ النقد الذي ينفقونه بالاعتماد على نوع المشتري ودرجة الرضا (بناءً على حالة تشكيلة الأحفوري الخاصة بك في الغالب.) مع الأموال ، ستكسب أنك ستتمكن من تمويل الحفريات ، وجعل مواقف المعارض ، ودرجة أعلى. بالنسبة لأولئك الذين يوفرون بعض الأموال الضخمة ، قد تكون قادرًا على شراء متحف جديد تمامًا! (التحديثات المستقبلية متعمدة.)
الاستمتاع بترفيه ممتعة لإدارة المتحف مع الحفريات الأحفورية الشبيهة بالأجهزة والضوابط السهلة! ستتوقع في جميع الأوقات بحماس اكتشافك الأحفوري اللاحق! تراكم العديد من الحفريات ، والنية لإنشاء متحف رائع الخاص بك مع شخصيات عمل فنية لطيف بكسل تنقل الجولة!

ماهو لجديد

تسوق مجاني

ماتم اضافة في المود

تسوق مجاني

رابط تحميل لعبة TAP! DIG! MY MUSEUM! مهكرة للاندرويد

صور للعبة تحميل لعبة TAP! DIG! MY MUSEUM! مهكرة للاندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -