تحميل لعبة Sniper Zombies مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Sniper Zombies مهكرة للاندرويد

استعد للحصول على لعبة إطلاق نار مذهلة جديدة ، مزيج مذهل من لعبة Zombie و Sniper Game!

تحميل لعبة Sniper Zombies مهكرة للاندرويد

قم بتنزيل أحدث إصدار من APK من Sniper Zombies Mod ، وهي لعبة عمل لنظام Android. هذا وزارة الدفاع لديه أموال غير محدودة. التحميل الان!
الاستعداد للحصول على صور رائعة جديدة لالتقاط الصور ، والمزيج الرائع من Zombie Recreation و Sniper Recreation!
من VNG Recreation Studio - منشئ الكثير من ألعاب فيديو Zombie المربحة - First Frose Shooter (FPS) ، التي تم تنزيلها من قبل 100 مليون لاعب في جميع أنحاء العالم. الآن يمكن الحصول على Sniper Zombies مع خيارات الإدمان الإضافية ، والمهام الترفيهية والرسومات المعقولة!
احصل على هذا القاتل اللطيف للوقت الذي يلتقط الصور والترفيه في أدوات التحكم السهلة والسهلة. في حال كنت من المعجبين بألعاب فيديو Zombie فقط ، ولكن بالإضافة إلى ألعاب الفيديو Sniper ، تلقينا ما تريد.
Sniper Zombies هو استجمام غير متصل بالإنترنت ، وربما يمكنك تشغيل هذا التقاط الصور الترفيهية مع اتصال WiFi. مرحبًا بكم في عالم القناصة والزومبيين ، المكان الذي ستكتشف فيه الكثير من الأسلحة ثلاثية الأبعاد وأشكال مختلفة تمامًا من الزومبي.
حراسة المدخل في التقاط صور ألعاب الفيديو ستنمو لتصبح قناص وتدافع عن الآخرين الذين ينتهيون من مهامهم في هذا القناص الترفيهي. تعود مجموعة الزبال وتطاردها حشد من الزومبي. يمكنك القضاء عليهم والدفاع عن رفاقنا. الأهمية لا تزال مغلقة للغاية ، واطلاق النار عليهم في وقت أبكر مما يقتلون الناس.
ألعاب الفيديو Sniper غير متصل- Mission يومًا بعد يوم قد تسعى جاهدة بندقية قنص جديدة على أساس منتظم ومهام مختلفة تمامًا. دعونا نرى أفضل طريقة تمحوها من الزومبي المجنون بهذه الأسلحة القوية. إن المكافآت لكل مهام اليوم على هذا الترفيه الزومبي لا تقدر بثمن ، لا تفوت فرصة لكسبها بشكل منتظم.
الاستيلاء على الترفيه - المهمة الأساسية اقتل جميع الزومبي والجريمة إلى جانب بندقية القناصة الفعالة للغاية ، والحصول على المكافآت في كل مرة تقوم فيها بمهمة لفتح أو تحسين أسلحة القناصة المتفوقة والاستفادة من رحلة مثيرة في كل منطقة.
رسومات ألعاب الفيديو الجميلة Zombie:
من المحتمل أن تكون هذه اللوازم الترفيهية غير المتصلة بالرسومات الأكثر عقلانية ورائعة لا يمكنك خبرةها في ألعاب فيديو زومبي مختلفة! يوفر لك هذا القناصة المتصلة بالإنترنت مع الخرائط الكبيرة جدًا ، والأزياء الزومبي ثلاثية الأبعاد وأسلحة القناصة إحساسًا بأن ألعاب فيديو غيبوبة مختلفة لا يمكنها ..
ألعاب فيديو مجانية متصل يعد هذا القناصة الترفيهية واحدة من أفضل ثلاثية الأبعاد غير المتصلة بالإنترنت التي تحتاجها للعب. لا مطلوب من شبكة WiFi ، ربما يمكنك إطلاق النار على الزومبي في كل مرة تحتاج فيها. هذا يجعل Sniper Zombies - القبض على ألعاب الفيديو غير متصل ثلاثية الأبعاد استجمام قاتل الوقت في هاتفك أو حبوب منع الحمل. وهذا Zombie التقاط الصور الترفيهية مجانية تمامًا ، واحدة من العديد من ألعاب الفيديو الممتازة في عام 2020.
خيارات الترفيه القناصة: - إدمان Zombie تلعب صورًا ، غير متصل بالإنترنت وبدون واي فاي - أسلحة فعالة للغاية - بندقية القناصة ، بندقية وإضافة. فتح الأسلحة المتفوقة وتحسينها داخل الترسانة - عدد من البيئات الغامرة - تكشف عن مناطق مختلفة تمامًا عن الحياة ، من المدينة الضخمة إلى السجن -الاستيلاء على الزومبي في أي مكان وفي أي وقت ، لا يتطلب منك استجمام القناصة أن تكون طوال الوقت عبر الإنترنت. - الكثير من البعثات للخبرة في واحدة من أفضل الترفيه الزومبي
إن التمييز بين هذا القناص الترفيهي بالمقارنة مع ألعاب الفيديو المختلفة هو بالضبط نتيجة لهذا الترفيه يرميك إلى عالم غيبوبة نهاية العالم. يمكنك الدفاع عن مساحتك وأشخاص من حشد من الزومبي. قد يكون كل يوم هو يومك الأخير على الأرض ، بغض النظر عنك ، واسهد نفسك وبحث عن خطأ في الخارج عند الاستمتاع بهذا الترفيه الزومبي.
أهدافك هي الزومبي بلا حياة وخصمك. خذ الغرض على الهدف والموقد! ليس لديك احتمال ثانٍ لاتخاذها مرة أخرى. تغيير إلى #1 قاتل صامت في ألعاب الفيديو ثلاثية الأبعاد النهائية! أطلق النار وإنقاذ العالم!
الاستمتاع في هذا fps fps zombie التقاط الصور الترفيه من VNG!

ماهو لجديد

أموال غير محدودة

ماتم اضافة في المود

أموال غير محدودة

رابط تحميل لعبة Sniper Zombies مهكرة للاندرويد

صور للعبة تحميل لعبة Sniper Zombies مهكرة للاندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -