تحميل لعبة Oceanhorn مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Oceanhorn مهكرة للاندرويد

تستيقظ وتجد رسالة من والدك. لقد رحل…

تحميل لعبة Oceanhorn مهكرة للاندرويد

قم بتنزيل أحدث إصدار من APK من Oceanhorn Mod ، وهي لعبة لعب الأدوار لنظام Android. هذا وزارة الدفاع لديها غير محدودة غير محدودة. التحميل الان!
تستيقظ واكتشف رسالة من والدك. لقد رحل… الرصاص الوحيد هو كتاب الجيب الذي عفا عليه الزمن وقلادة غامضة. ماذا حدث؟
اكتشف جزر البحار Uncharted ، وهو عالم محشو بالعديد من المخاطر والألغاز والأسرار والتقنيات. وحوش النضال ، تدرس للاستفادة من السحر والكشف عن الكنوز التاريخية القادرة على تسهيل سعيك في سعيك. استخدم كل ذكائك وقدرتك على كشف أسرار المملكة التاريخية Arcadia و Sea Monster Oceanhorn.
يجمع Oceanhorn بين رواية القصص الساحرة ، والمرئيات ثلاثية الأبعاد لالتقاط الأنفاس ولعب اللعب المثير في تجربة رحلة واحدة كبيرة ستتذكرها دائمًا.
احصل على متعة من الموسيقى التصويرية التي لا يمكن تصورها من أفضل الملحنين على الإنترنت على الأرض: Nobuo Uematsu (Ultimate Fantasy*) و Kenji Ito (Seiken Densetsu*)
فهم الرياضة دون عناء مع عناصر تحكم الاتصال الصحيحة أو وحدة التحكم.
يرجى مراقبة: Oceanhorn هي مجانية للحصول على رياضة متميزة مع شراء واحد في التطبيق لإلغاء قفل النموذج الكامل. ربما يمكنك لعب الفصل الأساسي مجانًا تمامًا والتحقق منه في الأداة الخاصة بك أولاً.
نظرة عامة على الميزة:
* إعدادات الرسومات القابلة للتخصيص * يتطلب 1 جيجابايت ذاكرة الوصول العشوائي
- موسيقى من الأسطوري Nobuo Uematsu و Kenji Ito - أكثر من 10 ساعات من القصة دفعت طريقة اللعب. - فهم السحر والسيف - اكتشف الأشياء التاريخية التي يمكن أن تساعدك في سعيك - إنجازات شركات الرياضة - عناصر تحكم الاتصال الصحيحة

ماهو لجديد

غير محدود غير محدود

ماتم اضافة في المود

غير محدود غير محدود

رابط تحميل لعبة Oceanhorn مهكرة للاندرويد

صور للعبة تحميل لعبة Oceanhorn مهكرة للاندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -