تحميل لعبة Ninja Arashi مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Ninja Arashi مهكرة للاندرويد

Ninja Arashi هو منصة مكثفة مع عناصر RPG مختلطة. في هذه اللعبة ، تلعب دور Arashi ، النينجا الأسطورية السابقة التي تحارب طريقه عبر العالم الفاسد لإنقاذ ابنه المختطف من يد Shadow Devil Orochi. مع الأسلحة البهلوانية المتفوقة والمميتة ، فإن Arashi على استعداد لمواجهة المصائد والأعداء الذين أقسموا على حماية Shadow Devil Orochi.

تحميل لعبة Ninja Arashi مهكرة للاندرويد

قم بتنزيل أحدث إصدار من APK من Ninja Arashi Mod ، لعبة مغامرة لنظام Android. هذا وزارة الدفاع لديه أموال غير محدودة. التحميل الان!
Ninja Arashi هو منصة مكثفة مع أجزاء RPG المخلوطة. في هذه الرياضة ، تلعب دور أراشي ، النينجا الأسطورية السابقة التي تحارب نهجه عبر العالم الفاسد لتجنب إهدار ابنه المختطف من يد الظل الشيطان أوروتشي. مع الأسلحة البهلوانية والفتاكة الفائقة ، فإن Arashi قادر على مواجهة المصائد والأعداء الذين أقسموا على حماية Shadow Satan Orochi. خيارات Ninja Arashi سهلة ولكن اللعب الإدمان ، تزودك بلحظات مثيرة وخبرة مفاجئة. يمكنك تحسين المواهب التي تستخدم الذهب والماس التي تم جمعها من الأعداء والمناطق المحيطة بهدف الحفاظ على المسارات مع قضية الرياضة. Manuever عبر الفخاخ ، وضع النفايات على الأعداء الذين يحاولون التوقف عنك وإنقاذ ابنك.
ميزات: - ثلاث خرائط مختلفة تمامًا مع 45 نطاقًا للعب - مباشرة لتنظيم الحركة - كشف الشيء الرائع عن الرسومات عالية الجودة - نوع الأعمال الفنية الظل الظلارية - تحسين قدرات شخصيتك - شراء الأزياء - مشكلة نفسك مع معارك قوية - تنمو لتكون فهم النينجا!

ماهو لجديد

أموال غير محدودة

ماتم اضافة في المود

أموال غير محدودة

رابط تحميل لعبة Ninja Arashi مهكرة للاندرويد

صور للعبة تحميل لعبة Ninja Arashi مهكرة للاندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -