تحميل لعبة Nightmare Gate مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Nightmare Gate مهكرة للاندرويد

هل تريد الهروب من الجحيم؟ أم ستساعد أختك على العودة إلى منزلنا؟

تحميل لعبة Nightmare Gate مهكرة للاندرويد

قم بتنزيل أحدث إصدار من APK من Nightmare Gate Mod ، وهي لعبة مغامرة لنظام Android. هذا التعديل ليس له إعلانات. التحميل الان!
هل ترغب في المغادرة من هيك؟ أم ستساعد أختك على العودة إلى مقر إقامتنا؟
تُبلغ Problem Gateway الحكاية المخيفة عن صبي صغير ، بعد اختطافه من قبل الشياطين ، يحاول العودة إلى مساحة السطح من خلال تجربة العديد من Hecks طوال صعوده. كان من المؤكد أنه كان بمفرده في سريره ، الذي تضمنته أمه ، التي غادرت المنطقة ببساطة وكذلك أغلقت الباب خلفها. لقد شعر حقًا بالأمان والراحة من ضوء المساء الصغير الذي توقع صورًا رائعة على أسطح الجدار في منطقته ، لذلك كان ينام بالتأكيد. بينما كان يستريح ، بدأ صوت يتحدث معه في راحته.
- ويل ، ويل ، ويل ، ويل ، الاستيقاظ وكذلك تأتي وكذلك الاستمتاع معنا ، وأختي الصغير تقضي وقتًا ممتعًا! هل ترغب في اكتشاف ما يحدث؟ قم بتنزيل وتثبيت وكذلك نقدره الآن!
انتقل إلى لعبة الفيديو المخيفة الجديدة من ورشة عمل Indiefist - 2 إعداد ألعاب الفيديو: إعداد الحكاية ، مع تخطيط ورشة عمل Video Video المبرمج. تسوق مع إعداد الأشباح لاكتشاف درجة واكتشاف مكان إخفاءه من المعارضين.
القتال مع مرور بوابة المشكلة: مجموع القطاع مختلف مثل المتاهة أو laberynth مخيف مع درجات مرعبة مختلفة. الدرجات الأولى هي بسيطة للغاية ، كما يمكنك تحديث شخصيتك وكذلك الانتهاء من المزيد من المجال وكذلك منع خصوم الأشرار بقدرات مذهلة مثل الإعداد غير القابل للكشف أو تشغيل رادارك. مع مرور المعارك ، يمكنك الحفاظ على تطورك وكذلك الحصول على المزيد من العملات المعدنية للتقدم في إعدادات الحكاية.

ماهو لجديد

لا اعلانات

ماتم اضافة في المود

لا اعلانات

رابط تحميل لعبة Nightmare Gate مهكرة للاندرويد

صور للعبة تحميل لعبة Nightmare Gate مهكرة للاندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -