تحميل لعبة MORTAL KOMBAT: A Fighting Game مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة MORTAL KOMBAT: A Fighting Game مهكرة للاندرويد

جرب العمل القتالي الحشوي من Mortal Kombat! أحضر قوة الألعاب من الجيل التالي إلى جهازك للهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي باستخدام لعبة القتال وجمع البطاقات المذهلة بصريًا. قم بتجميع فريق النخبة من Mortal Kombat Warriors وأثبت نفسك في أعظم بطولة القتال على الأرض!

تحميل لعبة MORTAL KOMBAT: A Fighting Game مهكرة للاندرويد

قم بتنزيل أحدث إصدار من APK من Mortal Kombat: A Fighting Game Mod ، وهي لعبة عمل لنظام Android. هذا وزارة الدفاع لديها أموال/أرواح غير محدودة. التحميل الان!
خبرة في القمة ، الحشوية منع حركة مميت kombat! احمل منشأة ألعاب الجيل التالي إلى خليتك وآلة حبوب منع الحمل مع هذا الترفيه الرائع البصري للوقاية والبطاقات. قم بتجميع موظفي النخبة من Mortal Kombat Warriors وإظهار نفسك ضمن أفضل حدث منع على الأرض!
أحرف MK11 موظفو MK11 متعدد الاستخدامات بشكل غير عادي ، مليء بالمواهب المميزة وتآزر الموظفين الفعالين للغاية لإلحاق آلام على أعدائك. يتكون مجموعة MK11 من MK11 Raiden و Scorpion و Jade و Sub-Zero و Kabal و Skarlet ، وهي ببساطة قاتلة مثل نظرائهم في وحدة التحكم! حتى أنها تنفذ ضربة قاتلة متطابقة!
القتال في القتال 3V3 الوحشي قم بإنشاء موظفيك الشخصيين لمقاتلي Mortal Kombat وقيادتهم إلى معركة لكسب الخبرة ، والاعتداءات الجديدة ، والتحف الفعالة للغاية. طاقم المحاربين مع تآزر مميز للحصول على مكافأة على أعدائك مماثلة للطاقم رونين ، كابوس الطاقم ، ويوم الطاقم من غير المجدي!
CCG - بناء قائمة ضخمة هذا الترفيه هو الكلمة الأخيرة CCG! اكتسب أكثر من 130 حرفًا من Kombat مع قدامى المحاربين مثل Scorpion و Johnny Cage و Sub-Zero و Cassie Cage و ERMAC والكثير من الآخرين. كشف إضافات جديدة إلى Mortal Kombat Cellular تمامًا مثل Vampiress Mileena المتعطش للدماء ، وبطل كرة القدم Kombat Cup Sonya Blade ، وزواحف كلاسيك غامضة ، ومحارب الأميرة رونين كيتانا.
التحديات الصعبة كاملة أظهر لنفسك في معارك ملحمية ومجموعة كاملة من المباريات لنقل محاربي Mortal Kombat الجديد إلى قائمتك! تعال مرة أخرى كل أسبوع لمعالجة مشكلة متميزة وتوسيع kollection.
حروب الفصيل متعددة اللاعبين التنافس والصراع مع مختلف اللاعبين في Faction Wars ، وهو وضع عدواني يعتمد على الويب يمتلكه اللاعبون على تفاعل مجموعات مشاركين مختلفة. قم بالتصنيف في لوحة المتصدرين في فصيلك لكسب جوائز أسبوعية.
تخصيص لعبة القتال الخاصة بك فتح التخصيصات الشخصية المميزة في مآثر القوة. اربح معارك للإشارة إلى إتقانك مع مجموعات لا حدود لها من مواقف النصر المليئة بالحركة ، والتهدئة على النصر ، ولافتات الصراع الجديرة للبطل. فتح مآثر القوة بالإضافة إلى ذلك يعزز الإحصائيات للشخصيات!
الفك إسقاط الوفيات تجلب Mortal Kombat Cellular الوفيات الخاصة بالعلامات التجارية إلى الخلية ، مع رسومات رائعة ، وضربات الحركة المفرطة التي قد تضربك في الشجاعة. لا تغلق ألعاب الفيديو المختلفة!
كسب المكافآت على المهام الملحمية شحن شخصيات على أسئلة ملحمية لكسب مكافآت معينة! ابدأ رحلتك في Outworld وجعل نهجك في NetherRealm!
الحصول على هذا الرائد ، منع الترفيه اليوم وإطلاق طاقتك!
اضربنا على FB: https://www.fb.com/mkmobilegame/ راقبنا على Twitter: https://twitter.com/mkmobilegame للحصول على مساعدة الترفيه: https://go.wbgames.com/mkhelp
الإشعارات: * Mortal Kombat Cellular Options Prime Quality Visuals. لا ينبغي تحسين الكفاءة على الأدوات بأقل من 1.0 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. * Mortal Kombat Cellular هو استجمام عبر الإنترنت فقط. * مطلوب بحد أدنى 1.1 جيجابايت من المنزل الحر في جهازك. مواد المحتوى مناسبة في الغالب للأعمار 17 وما فوق. يشمل العنف الشديد والدم والغور.
قرارات الإعلان: سياسات التأمين. عبارات الاستخدام: سياسات التأمين. warnerbros.com/phrases/en-us لا تروج لبيبيتي الخاصة: privacycenter.wb.com/donotsell

ماهو لجديد

أموال/أرواح غير محدودة

ماتم اضافة في المود

أموال/أرواح غير محدودة

رابط تحميل لعبة MORTAL KOMBAT: A Fighting Game مهكرة للاندرويد

صور للعبة تحميل لعبة MORTAL KOMBAT: A Fighting Game مهكرة للاندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -