تحميل لعبة Jewels Legend مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Jewels Legend مهكرة للاندرويد

💎 Unulimatimate Fun Match 3 Game - Jewels Legend💎

تحميل لعبة Jewels Legend مهكرة للاندرويد

قم بتنزيل أحدث إصدار من APK من Jewels Legend Mod ، وهي لعبة ألغاز لنظام Android. هذا وزارة الدفاع لديه أموال غير محدودة. التحميل الان!
match فهو ممتع 3 Sport - Jewels Legend💎match المجوهرات الملونة وألعاب ألعاب ألغاز العلاج! اكتشف النطاقات الممتعة في أسطورة المجوهرات - الرياضة غير المتصلة بالإنترنت! العب الان!
★ رياضة مفضلة محبوب من قبل كل أطفال والبالغين - تطور المنطق!
✨ Jewels Legend (من LinkDesks Inc.) هي رحلة إدمان ومثيرة تطابق 3 رياضة محشوة مع جواهر ملونة تحرص نتائج! تحتوي هذه الجواهر الرياضية على ألغاز رائعة حتى تتمكن من اللعب والكشف فيها. كن نجمة Jewel ويفتح جميع القلاع على هذه المجوهرات Hunt Saga Sport! ✨
❓ كيفية لعب ★ Match 3 أو جواهر إضافية في خط لسحقهم. ★ تطابق 4 جواهر لإنشاء جواهر صاعقة معينة. يمكن أن تجعل جواهر البرق انفجارًا لتدمير جميع المجوهرات على التوالي أو العمود. يمكن للقنبلة المجوهرات تدمير جميع المجوهرات حولها. ★ تطابق 5 جواهر في خط لإنشاء جواهر ظل معينة. يمكن لمجواهرات الظل أن تدمر جميع المجوهرات مع الظل المتطابق للمجوهرات المختارة. أنواع من النتائج المذهلة التي يمكن أن تساعدك على عبور المدى.
🌞 Jewels Legend Match 3 ميزات مجانية للعبة ★ بسيطة وممتعة للعب ، يصعب إدراكها. تطابق 3 ألعاب الفيديو. ★ تعزيزات سحرية مفيدة للفوز نجوم الجوهرة.
مسرحية سهلة وممتعة ★ بسيطة للتنظيم ، وممتع للعب ، ورسومات لطيفة! ★ ببساطة تبديل وتطابق مع إصبعك الفردي!
لا يوجد حد زمني ★ العب في الإيقاع الشخصي الخاص بك!
لا واي فاي؟ لا مشكلة! ★ ألعاب الفيديو المجانية التي قد تلعبها بدون ويب!
Match Match 3 ألعاب فيديو في Google Play. إنه سهل وممتع ، ولكن بالإضافة إلى ذلك. بسيط للعب ، صعبة لفهم. تم تصميم جميع النطاقات باهتمام. مهمتك هي الفوز بنجوم المجوهرات. اذهب إلى هذه النطاقات المباراة 3 جوهرة ومحاولة الحصول على جميع نجوم الجواهر في كل مرحلة لإلغاء قفل القلاع.
هذه الرياضة الجوهرية المتباينة-3 رياضة مجانية تمامًا في اللعب ، ولكن بعض الأدوات في اللعبة تذكرنا بمزيد من الإضرابات أو تلميحات السعيات للمجوهرات أو الأرواح تتطلب التكلفة.
❤ مثل أسطورة المجوهرات؟ تدرس إضافيًا عن جواهر أسطورة! FB: https://www.fb.com/jewelslegendgame
اتصل بنا للحصول على أي عيب: joledlegend@linkdesks.com
شكرا لكل من يقوم برياضتنا المجانية الجديدة! تطابق 3 جواهر ولا تتوقف بأي حال من الأحوال!

ماهو لجديد

أموال غير محدودة

ماتم اضافة في المود

أموال غير محدودة

رابط تحميل لعبة Jewels Legend مهكرة للاندرويد

صور للعبة تحميل لعبة Jewels Legend مهكرة للاندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -