تحميل لعبة Elena’s Journal I مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Elena’s Journal I مهكرة للاندرويد

استمتع بهذه اللعبة مجانًا - أو فتح جميع ألعاب القصص الأصلية مع اللعب غير المحدود وبدون إعلانات من خلال الاشتراك في اشتراك GHOS!

تحميل لعبة Elena’s Journal I مهكرة للاندرويد

قم بتنزيل أحدث إصدار من APK من Elena’s Journal I Mod ، وهي لعبة محاكاة لنظام Android. لقد تم فتح هذا وزارة الدفاع. التحميل الان!
احصل على متعة من هذه الرياضة مجانًا - أو فتح جميع ألعاب الفيديو الفريدة من خلال اللعب بلا حدود ولا توجد إعلانات من خلال الاشتراك في اشتراك GHOS!
اكتشف متروبوليس الأمازون مع إيلينا وهي تتبع خطى والدها! لم يكن علم الآثار بأي حال من الأحوال مثيرة للغاية!
امرأة أصغر سنا داخل عالم الضخم من المحاضرين؟ إيلينا ليست مستعدة فقط لقبول الاضطرار إلى تقديم الإسبريسو دون نهاية على الرغم من أن الفرص مكدسة تجاهها. منذ أن توفي والدها في فترة استكشافية في الماضي ، لم تكن جادة في البقية. هل أي أسرار وتقنيات مدفونة ضمن موقع التنقيب السابق؟ ما الذي حدث هناك أدى إلى زوال بشري؟ إيلينا لن تتوقف حتى تكشف عن الواقع! على الرغم من أن الأستاذة السابقة ومساعده الساحر (جداً) يسعى بجهدهم للتحدث بها منه ، إلا أنها مرتبطة بعامل واحد: إذا لم تكن هناك أسرار وتقنيات مخبأة حتى الآن ، فلن يسرق أحد الوثائق منها رحلة الأب. من الذي يحاول تغطية السابق منها؟ ما الذي لا ينبغي تعليمه؟ ومن هي السيدة الغامضة التي تشاهدها من بعيد؟ لقد حان الوقت للحملة! هناك الكثير لإيجاده في مدينة الأمازون ... لكن الاستعلام هو كيف أنت مستعد للتهديد؟ مهنة؟ زملاء؟ نفسك؟
ساعد إيلينا في التعامل مع وقتها ، وتقسيمها بين حماسها لعلم الآثار ، ومكافحة النماذج والبحث عن حلول يمكن أن تظهر ضارة! اكتشف القصة التي تمتد إلى أكثر من 60 مجموعة ، والمكان الذي يمزجه السابق مع التيار ومتروبوليس الأمازون يمكن العثور عليه مرة أخرى.
الميزات: - تبين أنه عالم آثار ⛏ ، الذي يبدو أن عمله أكثر غموضًا مما كان متوقعًا. 🔍 - يقيم قصة محشوة بمخططات مؤامرة مفاجئة ، والمكان الذي يمزجه السابق مع التيار .. - لقاء والتعرف على جميع شخصيات الخلفية الرائعة. هل أنت على علم بمن يمكن الوثوق به؟ أو من يستحق حبك؟ 🕵🏻‍♀ - اجتاحت أصابع قدميك من قبل المناطق المحيطة الجذابة والموسيقى المحيطة. من الكلية السابقة ، عن طريق التجزئة الغامضة إلى متروبوليس الأمازون! 🕰 - تطابق المشكلة مع رغباتك من خلال الاختيار من بين ثلاثة نطاقات مختلفة تمامًا. - والأهم من ذلك ، اكتشف الأسرار والتقنيات التي يتم إخفاءها داخل مدينة Amazons! 🤫
* جديد!* احصل على متعة من جميع الحكايات الفريدة من Gamehouse مع اشتراك! طالما أنك عضو ، فربما يمكنك لعب جميع ألعاب الفيديو المفضلة لديك. استعد حكايات سابقة ووقوع في حبها الجديدة. إنه كل الإمكانات مع اشتراك الحكايات الفريدة في لعبة Gamehouse. اشترك في الوقت الحالي!

ماهو لجديد

قريبا

ماتم اضافة في المود

قريبا

رابط تحميل لعبة Elena’s Journal I مهكرة للاندرويد

صور للعبة تحميل لعبة Elena’s Journal I مهكرة للاندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -