تحميل لعبة Dog Rescue – Draw to Save مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Dog Rescue – Draw to Save مهكرة للاندرويد

🐶 تساعدك Draw Games على تدريب عقلك بفعالية ، وتنزيل Dog Rescue لإنقاذ جروك من النحل واسترخ عقلك الآن!

تحميل لعبة Dog Rescue – Draw to Save مهكرة للاندرويد

قم بتنزيل أحدث إصدار من APK من Dog Rescue - Draw to Save Mod ، لعبة ألغاز لنظام Android. هذا وزارة الدفاع لديه شراء مجاني. التحميل الان!
🐶 ارسم ألعاب الفيديو تساعدك على ممارسة عقلك بنجاح ، والحصول على إنقاذ الكلاب لإنقاذ الكثير من حيوانك الأليف من النحل والاسترخاء أفكارك الآن! هل من الصعب جذب خط وإنقاذ الكلاب الصغيرة من النحل؟ رسم الخبرة لإنقاذ الكثير من الكلاب من سرب من النحل داخل عملية الإنقاذ الرياضية الترفيهية والمدمرة.
🐼 كلابك الحمقى يتجول بفضول نحو الخلية. قبل فوات الأوان ، دعنا ننقذ الكلاب! هذه هي الرياضة التي تسبب الإدمان بالنسبة لك! قد تلعب هذه الرياضة لتدريب عقلك ، علاوة على ذلك ، يعد Save the Pet من بين أكثر ألعاب الرسم التي تجذب الانتباه التي تساعدك على مشكلة أفكارك. العب الان!
🐷 يتعرض كلابك للهجوم من قبل مجموعة كبيرة من النحل ، وقد تساعد في الدفاع عنها عن طريق لمس شاشة العرض ورسم خط من أي شكل. ليس فقط أنت قادر على حفظ الكلاب الخاصة بك ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يوفر لك حيوانات مختلفة عند تغيير أنواع كثيرة من الميمات مثل الباندا والقطط والضفدع ... شارك مع أهلك ولعب إنقاذ نحلة الكلاب بشكل جماعي!
🐶 في غضون 5 ثوان من سحب إصبعك من شاشة العرض ، في حالة عدم لقاء الكلاب في حادث أو تم تأجيله بواسطة نحلة ، ستحقق هذا المدى وانتقلت إلى ما تلاها.
لماذا يجب أن تلعب رياضة إنقاذ الكلاب؟ 🐝 تهدئة أفكارك - ارسم الرياضة التي تعزز إبداعك - تحسين الإبداع والإبداع - إلقاء نظرة على حاصل الذكاء الخاص بك ببساطة مهارتك على العديد من الميمات الرائعة Ranges🐝
📌 كيف تم حفظ الكلاب من النحل؟ 1. ارسم 2 حفظ: للفوز بهذه الرياضة ، ارسم خطًا لتوفير الكثير من الكلاب الصغيرة من النحل. يمكنك رسم أي شكل طالما يمكنك الدفاع عن الكلاب من النحل 2. يرجى امتلاء الرسم الخاص بك طوال 5 ثوانٍ. يمكنك الذهاب إلى الدرجة التالية بعد حفظ الكلاب. إذا فشل ، يرجى محاولة جذب مرة أخرى لإنقاذ الكلاب من النحل.
❓ ما مدى عقلتك؟ احفظ كلابك الصغير من النحل الآن. حاول الفوز بهذه الرياضة الترفيهية والسهلة لشحذ عقلك! عندما يكون لديك أي أسئلة أو تعليقات ، يرجى الاتصال بنا على zanytro@gmail.com ، نحترم في جميع الأوقات جميع ملاحظاتك. شكرًا!

ماهو لجديد

شراء مجاني

ماتم اضافة في المود

شراء مجاني

رابط تحميل لعبة Dog Rescue – Draw to Save مهكرة للاندرويد

صور للعبة تحميل لعبة Dog Rescue – Draw to Save مهكرة للاندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -