تحميل لعبة Disney Frozen Adventures مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Disney Frozen Adventures مهكرة للاندرويد

يعود عالم ديزني المجمد إلى الحياة في مغامرة ألغاز جديدة مثيرة. انضم إلى Elsa و Anna و Olaf أثناء قيامك ببناءها وتجديدها وتزيين المملكة في لعبة جديدة تمامًا تعتمد على أفلام Disney Frozen & Frozen 2. تصميم وتزيين مملكة Arendelle وما بعدها ، كل ذلك أثناء لعب ألعاب Match-3 للألغاز.

تحميل لعبة Disney Frozen Adventures مهكرة للاندرويد

قم بتنزيل أحدث إصدار من APK من Disney Frozen Adventures Mod ، وهي لعبة ألغاز لنظام Android. هذا وزارة الدفاع لديها قلوب/تعزيز غير محدود. التحميل الان!
إن Globe of Disney’s Frozen Revense في تجربة تحدٍ رائعة للبذور 3 الجديدة. اشترك مع Elsa و Anna و Olaf أثناء تطويرك ، واستعادة بالإضافة إلى تزيين المملكة في لعبة فيديو جديدة تمامًا تستند إلى فيلم Disney's Frozen & & Frozen 2. الأناقة بالإضافة إلى تزيين مملكة أرندل وكذلك الماضي ، كل ذلك أثناء لعب ألعاب فيديو Match-3.
تحقق من بدء تجربة جليدية جديدة تنقلك إلى المناطق الجديدة بالإضافة إلى المناطق التي يتم التعرف عليها حول Arendelle وكذلك العالم الجليدي بأكمله. ابدأ الملاحقات إلى مقال Oaken التجاري لجمع المنتجات في لعبة فيديو التصميم المثيرة للإعجاب. قم بتشغيل العديد من ألعاب الفيديو Match-3 بالإضافة إلى جعل الثلوج لتزيين القلعة وكذلك جعلها تبدو رائعة!
سمات الخدعة: تحقق من Globe الجليدية: تحقق من المناطق الجديدة والمعرفة في Arendelle وكذلك الماضي على كوكب المجمدة.
قم بتشغيل الدعوى المثيرة للاهتمام 3 تحديات: قم بتشغيل العديد من المشكلات في هذه اللعبة الجديدة.
تخصيص المملكة: اجعل الثلوج لجعل القلعة جميلة في لعبة الفيديو التصميم هذه.
ابدأ تجربة جليدية جديدة: تابع الحكاية الجليدية عبر الأفلام بالإضافة إلى Anna و Elsa وكذلك Olaf.
باستمرار شيء جديد: مناسبات مستمرة للحفاظ على النشاط مثير للاهتمام! افتح مكافآت فريدة من نوعها في اللعبة عن طريق معالجة مشاكل الدعوى 3.
العب بالإضافة إلى الشخصيات الجليدية: العب وكذلك التواصل مع Anna و Elsa و Olaf ، وكذلك أكثر من ذلك بكثير! ابدأ الملاحقات مباشرة في الغابات مع كريستوف بالإضافة إلى القيام برحلة إلى مقالة Oaken التجارية.
انضم إلى Elsa و Anna و Olaf في تجربة مطابقة للتحدي الجديدة التي تحفزها Frozen بالإضافة إلى Frozen 2. Play 100 من مشاكل الدعوى 3 بمساعدة الشخصيات المفضلة لديك. تحقق من Globe الجليدية أثناء تقدمك في لعبة الفيديو الجديدة التي تمثل علامة تجارية جديدة! نقدر المناطق الجديدة تمامًا حيث تُعتبر مساعيًا إجمالية للمساعدة في تزيينها بالإضافة إلى تخصيص المملكة. تزيين إدخال القلعة ، قاعة رائعة ، وكذلك المزيد من المناطق في جميع أنحاء Arendelle عبر اختيارات التخطيط الخاصة بك!
لعب المغامرات المجمدة وكذلك تزيين قلعة أرندل! كل ما عليك فعله هو اللعب بالإضافة إلى إصلاح 3 ألعاب فيديو. نأمل حقًا أن تقدر بالتأكيد لعبة فيديو إصلاح القلعة لدينا!
اكتشف ما يثير الاهتمام من خلال الغوص مباشرة في تجربة Globe of Frozen. العب بدلة 3 ألعاب فيديو لصنعها وكذلك تزيين القلعة الجليدية وكذلك المملكة! تحقق من الكرات الجديدة تمامًا وأنت تلعب لعبة الفيديو الجليدية المثيرة للإعجاب!
قم بتنزيل وتثبيت بدلة جديدة للتصميم 3 لعبة فيديو بتصميمها Disney Frozen بالإضافة إلى BET خالية من التكلفة. يتكون من عمليات الاستحواذ داخل التطبيق.

ماهو لجديد

قلوب/تعزيز غير محدود

ماتم اضافة في المود

قلوب/تعزيز غير محدود

رابط تحميل لعبة Disney Frozen Adventures مهكرة للاندرويد

صور للعبة تحميل لعبة Disney Frozen Adventures مهكرة للاندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -