تحميل لعبة Bhop GO مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Bhop GO مهكرة للاندرويد

BHOP (Bunny Hop) - هي مهارة للقفز بشكل أسرع في FPS وألعاب المحاكاة. إنه ببساطة باركور مع طيار الجوية. انعطف يسارًا ويمينًا (تنقيط) أثناء القفز للحصول على المزيد من السرعة وإنهاء الخرائط بشكل أسرع من بوب بيرز.

تحميل لعبة Bhop GO مهكرة للاندرويد

قم بتنزيل أحدث إصدار من APK من BHOP GO Mod ، وهي لعبة محاكاة لنظام Android. هذا وزارة الدفاع لديها التسوق غير محدود. التحميل الان!
BHOP (Bunny Hop) - هي القدرة على القفز عاجلاً في FPS ومحاكاة ألعاب الفيديو. إنه مجرد باركور مع طيران. قلب اليسار والمناسبة (المتنوعة) في حين القفز للحصول على سرعة إضافية وخرائط نهاية في وقت أقرب من bhoppers مختلفة.
ابتعد عن السقوط والعقبات لأنها ستقدم تدريجياً. ستساعد نقاط التفتيش على تشغيل باركور لإكمال الخرائط ثلاثية الأبعاد ببساطة. خرائط ضخمة محشوة بعناصر قفز بوب الشاقة. ومع ذلك ، ستجد الترامبولين ، وسادات الارتداد وحتى البروتين مثل السكاكين أو الأسلحة لجعل الرياضة ممتعة للغاية. هناك الكثير من خرائط BHOP من مترو الأنفاق إلى نوع القفز بالمظلات.
في حال كنت من الطائر المحترف أو محتال ، ستجد لقبك في المتصدرين (الإحصائيات). إنهاء الخرائط الرائعة واحصل على تقرير العالم الخاص بك. اجمع نهب ، كسب النقود ، وظروف الشراء ، وتدور والفوز بالسكاكين الباردة والقفازات والأسلحة والجلود. لا تطلق أسلحتنا وأسلحتنا ، إلا أنها مثيرة للغاية للحصول عليها. يمكنك تدور الظروف والفوز بارد الأسهم.
عندما ترغب في تشغيل ألعاب الفيديو عبر الإنترنت مع زملائه-حدد وضع Multiplayer. طريقة أكثر متعة ل parkour وتصفح الجولة مجتمعة. يعمل Bhop Go في وضع عدم الاتصال بشكل جيد ، بحيث يمكنك تشغيل مشارك واحد عند عدم وجود شبكة.
بالتأكيد ، ربما يمكنك إنشاء غرف شخصية وعامة - حدد وضع السباق. يمكنك حل عدد Bhoppers الذي سيشارك في منافسي سباق BHOP.
خيارات Bhop Go:
-الترفيه المتعدد اللاعبين للعب مع زملائه على الإنترنت - يعمل مشارك واحد في وضع عدم الاتصال - جمع النهب على الخرائط - قفزة منصات الارتداد - تغيير العقبات ثلاثية الأبعاد - سباق لبيانات العالم (اللاعبين الرئيسيين) - جلود شخصية الجيش - أنواع مختلفة من الأسلحة (السكاكين ، المسدسات ، القناصة ، البنادق ، المحوسبة) - الجلود الفضية والبلاتين والذهبية لسكاكين النخبة غير المألوفة - نظام Lootbox و Crate - كل يوم من الروليت للحصول على الظروف - ضوابط سهلة ومباشرة (عصا التحكم بشكل جيد) -دردشات المحتوى النصي عبر الإنترنت - صفوف لكل مشارك - خرائط VIP والعضوية
دراسة كافية - اذهب بوب!

ماهو لجديد

تسوق غير محدود

ماتم اضافة في المود

تسوق غير محدود

رابط تحميل لعبة Bhop GO مهكرة للاندرويد

صور للعبة تحميل لعبة Bhop GO مهكرة للاندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -