تحميل لعبة Basketball Arena مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Basketball Arena مهكرة للاندرويد

أنت موضع ترحيب للغاية لتحدي أصدقائك في لعبة كرة السلة الجديدة هذه ، من منشئو Head Ball 2!

تحميل لعبة Basketball Arena مهكرة للاندرويد

قم بتنزيل أحدث إصدار من APK من كرة السلة Arena Mod ، وهي لعبة رياضية لنظام Android. هذا وزارة الدفاع لديه روبوت غبي. التحميل الان!
أنت موضع ترحيب جدًا لمشكلة زملائك في رياضة كرة السلة الجديدة هذه ، من منشئو Head Ball 2!
تحدي اللاعبين الحقيقيين في مباريات 1V1 عبر الإنترنت اكتشف خيارًا جديدًا لمشكلة اللاعبين الفعليين على هذه الرياضة متعددة اللاعبين كرة السلة! وضعت معا لحظات الأدرينالين المضغوطة!
أطلق العنان قدرات كرة السلة الخاصة بك اذهب إلى Slam Dunks ، الموقد خارج الصور الطويلة من 3 نقاط ، واستخدام القوى العظمى ، والفوز المباريات وكسب أكواب! Sprint وسرقة الكرة من خصمك في المباريات وجها لوجه! كل مستوى تصنيفه سيقتربك لملء سلة الكرة والحصول على مكافآت مفيدة!
تقدم في حياتك المهنية افعل أفضل ما لديك ، تفوق خصومك! المباريات الإضافية التي تفوز بها ، والاحتمال الإضافي الذي سيتعين عليك إلغاء قفل شخصيات جديدة! يسعدني المشاركة في المحاكم التي تمت ترقيتها والتي يمكن أن توفر لك المجد والجوائز العليا. تحولت إلى مشارك النجم!
خيارات: -كل ذلك في الوقت الفعلي مع اللاعبين الفعليين! - مشكلة زملائك من خلال توصيل حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك! - ابدأ بطاقم صغير وأضف لاعبين جدد أثناء تقدمك. - فتح المحاكم الجديدة والشخصيات والمدربين. - زيادة القوى العظمى الخاصة بك. - كسب أكواب إضافية وتسلق إلى أعلى لوحة المتصدرين. - الوفاء بعثات يوما بعد يوم للحصول على الشخصيات الأسطورية والمكافآت الكبيرة يوما بعد يوم! - كل شيء حر في اللعب!
* مطلوب اتصال المجتمع للعب.

ماهو لجديد

قريبا!

ماتم اضافة في المود

قريبا!

رابط تحميل لعبة Basketball Arena مهكرة للاندرويد

صور للعبة تحميل لعبة Basketball Arena مهكرة للاندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -