تحميل لعبة Angry Gran Run 2 مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Angry Gran Run 2 مهكرة للاندرويد

عادت جران الغاضبة مع الإصدار الثاني. الاندفاع بأسرع ما يمكن من خلال المدينة الضخمة. حافلة الاندفاع وتفادي حركة المرور للحصول على الدرجة العالية في هذه اللعبة العداء التي لا نهاية لها. الهروب من زنزانة السجن أثناء الركض من الشرطة ، واستخدم طائرة شراعية Hang ، والقفز على صاروخ بيناتا وانفجر في طريقك إلى النصر.

تحميل لعبة Angry Gran Run 2 مهكرة للاندرويد

قم بتنزيل أحدث إصدار من APK من Angry Gran Run 2 Mod ، وهي لعبة حركة لنظام Android. هذا وزارة الدفاع لديه أموال غير محدودة. التحميل الان!
Gran الساخط مرة أخرى مع نسخته الثانية. الاندفاع بأسرع ما يمكنك عبر العاصمة المذهلة. DODGE RUSH RUSH و DODGE للحصول على التصنيف المفرط على هذا الترفيه العداء الذي لا حصر له. الهروب من زنزانة السجن أثناء الركض من الشرطة ، واستخدم Gold Glider ، والقفز على صاروخ بيناتا وانفجر نهجك في النصر.
يحتوي Gran Run 2 على 4 بيئات إدمان. ابتداءً من المتروبوليس المذهل ، ستتفادى مستحضرات الجليد وقطارات الدودة الكبيرة وروبية الرموز التعبيرية.
تخصيص الجدة مع أكبر من 100 مجموعات للاختيار من بين!
قم بتجهيز الحيوانات الأليفة المميزة تمامًا مثل Bumble Bee أو Snappy Shark أو Panda Run. يوفر لك كل حيوان أليف مواهب جديدة ويساعدك أثناء الركض. احصل على حيوان أليف يونيكورن للحصول على وقت تصنيف مزدوج إضافي ، أو ينمو ليكون رفاقًا مع القرد لجعل jetpack يدوم أكثر.
خيارات Gran Runner الساخنة: - اكتشف عوالم مختلفة تمامًا - جمع جميع الحيوانات الأليفة العشرين وشاهد مزاياها المميزة. جنبا إلى جنب مع توم كات! - 100s من التخصيصات يمكن الحصول عليها - اجمع جميع ألواح التزلج والألواح - دودج زوار وأنت تنمو ليكون متسابق الزوار - طحن القطارات والحافلات والمركبات - تحسين طاقتك UPS - المهام الكاملة لدرجة الشهادة - تعال مرة أخرى كل يوم للحصول على مكافآت إضافية
كيف ألعب: - تفادي الحافلات والعقبات عن طريق تمرير اليسار والسليم - صنبور مزدوج لتنشيط Hoverboard وركوب الأمواج من أجل سلامة إضافية - درجة بقدر تعزيز مضاعف التقييم الخاص بك - فتح النطاقات عن طريق تجميع الخبرة - احصل على الخبرة من خلال الانتهاء من المهام - تحقيق نطاقات لإلغاء تأمين مناطق وترقيات جديدة - حيوانات أليفة مختلفة تمامًا توفر مواهب مختلفة تمامًا. فتح مخلوقات إضافية للعثور على نتائج جديدة
يستمر Gran Run 2 Indimantant Run 2 في تسلسل Gran المعروف مع مجموعة كبيرة من الآلاف والآلاف من التنزيلات. الخبرة الفصل اللاحق حول هذا العالم المعروف عدد لا يحصى من الترفيه العمل.

ماهو لجديد

أموال غير محدودة

ماتم اضافة في المود

أموال غير محدودة

رابط تحميل لعبة Angry Gran Run 2 مهكرة للاندرويد

صور للعبة تحميل لعبة Angry Gran Run 2 مهكرة للاندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -