تحميل لعبة Rise of Kingdoms: Lost Crusade مهكره للاندرويد

 تحميل لعبة Rise of Kingdoms: Lost Crusade مهكره للاندرويد

11 حضارة ، 34 بطل ، حرب حقيقية

تحميل لعبة Rise of Kingdoms: Lost Crusade مهكره أموال غير محدودة

قم بتنزيل أحدث إصدار APK من Rise of Kingdoms: Lost Crusade MOD ، لعبة إستراتيجية للأندرويد. يتضمن هذا MOD أموالاً غير محدودة. حمل التطبيق الآن!

11 حضارة ، 34 بطلًا ، حرب فعلية

من أعماق الغموض إلى قمم الأسطورة ، قد تكون كاتب الماضي التاريخي لحضارتك. هل ستشن حروبًا ملحمية وتغزو العالم بأسره؟ أو الوقوف كزعيم فاضل على حصافتك؟ هل ستشرع في اكتشاف المجهول كرائد؟ أو تكرس نفسك لخدمة أفراد عائلتك؟

فقط الوقت سيبلغ ...

**خيارات**

معارك الوقت الفعلي
لم يتم حساب المعارك مسبقًا ولكن تحدث في الوقت الفعلي على الخريطة. يمكن لأي شخص أن يكون جزءًا من معركة أو يبتعد عنها في أي وقت ، مما يسمح بلعب RTS حقيقي. ترى حليف يتعرض للهجوم بشكل صحيح في ساحة الخاص بك؟ اشحن بعض القوات لمساعدة صديقك ، أو شن هجومًا مضادًا صادمًا على مدينة المهاجم.

خريطة العالم السلسة
تحدث جميع الحركات داخل اللعبة على خريطة واحدة ضخمة يسكنها اللاعبون والشخصيات غير القابلة للعب. لا توجد قواعد بعيدة أو شاشات معركة منفصلة. لا تسمح لك وظيفة "التكبير اللانهائي" في الخلية بأي حال من الأحوال بالانتقال بحرية بين منظور العالم ومدن شخص معين أو البؤر الاستيطانية البربرية. تتضمن خيارات الخريطة عوائق نقية تعادل الأنهار وسلاسل الجبال والممرات الاستراتيجية التي يجب التقاطها للوصول إلى المناطق المجاورة.

إحدى عشرة حضارة مميزة
اختر واحدة من 11 حضارة تاريخية (إضافية للعودة!) واطلع على حضارتك من عشيرة وحيدة إلى طاقة ممتازة. لكل حضارة هيكلها الشخصي ونماذجها المميزة وفوائدها الخاصة.

الاستكشاف والتحقيق
عالم صعود الممالك مسقوف بضباب كثيف. أرسل الكشافة لاكتشاف هذه الأرض الغامضة واكتشاف الكنز المخفي بداخلها. افحص المعابد في غير مكانها ، والحصون البربرية ، والكهوف الغامضة ، والقرى القبلية ، واجمع المعلومات الاستخبارية عن أعدائك ، وركِّب نفسك لصراع الكلمة الأخير!

عمليات القوات غير المقيدة
قد يتم إصدار أوامر جديدة للقوات في أي وقت ، مما يوفر فرصًا إستراتيجية غير محدودة. أطلق خدعة في مدينة معادية ، ثم قم بالدوران مرة أخرى واجتمع مع جيش تحالفك للاستيلاء على هذه الخطوة. أرسل القوات لجمع الأخشاب من غابة قريبة واطلب منهم اختيار عدد من العشائر البربرية جنبًا إلى جنب مع الطريقة التي يتم بها ذلك. كما سيتم تقسيم القوات بين عدد من القادة بنية التفاعل في عدد من الإجراءات في وقت واحد.

نظام التحالف
تتيح المجموعة الكاملة من خيارات التحالف للاعبين مساعدة بعضهم البعض: دردشة التحالف مع أداء الترجمة المضمنة ، وأدوار الضابط ، ومؤشرات الخريطة لتنسيق الأساليب ، والمزيد! يمكن للتحالفات تطوير أراضيها لتحقيق الأصول ، والاستيلاء على الممرات الجبلية والبؤر البربرية لتعزيز مكانتها ، والعمل الجماعي لإطلاق إنجازات المجموعة.

قهر المملكة
قاتل جنبًا إلى جنب مع تحالفك لتولي إدارة هذه المملكة الضخمة. صراع مع لاعبين مختلفين واستخدم تقنيات فائقة لتخرج منتصرًا في معركة رويال بتقنية MMO. ارتق إلى الأعلى ، ومن المرجح أن يتم تدوينك أنت وحضارتك في الماضي التاريخي لمملكتك!

قادة آر بي جي
قم بتسمية عشرات الشخصيات التاريخية التي ستعمل كقادتك الموثوق بهم ، من يوليوس قيصر وسولار تزو إلى جوان دارك وكوسونوكي ماساشيجي. قم بترقية قادتك من خلال هزيمة البرابرة وإرسالهم إلى المعارك ، ثم قم بتحسين مواهبهم باستخدام شجرة خبرة نموذج آر بي جي ونظام المواهب.

وضع الاستكشاف
التكبير اللانهائي - لم يسبق له مثيل على الخلية!
الكشافة
تجسس
تنمية المملكة
حضارة مدن معينة
رسومات جميلة
أزياء الشخصيات ثلاثية الأبعاد
والمزيد ...

الفيسبوك: https://www.fb.com/riseofkingdomsgame/

ماهو لجديد في لعبة Rise of Kingdoms: Lost Crusadeالمهكرة

1. نظام معدات جديد!
2. دوري أوزوريس اختبار مباشر!
3. تحسينات المضاربين على طريق الحرير
4. تحسينات فيلق الظل

معلومات عن لعبة Rise of Kingdoms: Lost Crusadeمهكره

إصدار
1.0.49.26
محدث
16 أغسطس 2021
متطلبات
4.1 وما فوق
مقاس
103.61 ميجابايت

رابط تحميل لعبة Rise of Kingdoms: Lost Crusadeمهكره

لايوجد رابط تحميل لعبة 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -