تحميل لعبة Prison Empire مهكره للاندرويد

 تحميل لعبة Prison Empire مهكره للاندرويد

هل ستكون قادرًا على السيطرة على سجن وتصبح رجل أعمال في السجن؟

تحميل لعبة Prison Empire مهكره أموال غير محدودة

قم بتنزيل أحدث إصدار APK من Prison Empire Tycoon MOD ، لعبة محاكاة للأندرويد. هذا MOD لديه أموال غير محدودة. التحميل الان!

هل ستكون قادرًا على إدارة سجن وتتحول إلى رجل أعمال في السجن؟

حافظ على مقاليد المؤسسة وتحول إلى سجناء إصلاحيين أثرياء في جميع أنحاء العالم.

ابدأ في تشغيل سجن صغير منخفض الحراسة واعمل شاقًا لجعل شعبيتك تتطور. عزز كل عنصر وقم بتحويل سجنك المتواضع إلى سجن شديد الحراسة مع أكثر السجناء ضررًا تحت الإدارة.

اعتن باحتياجات خدماتك واتخذ الخيارات الصحيحة لتوسيع نطاق عملك الصغير دون أي صراعات داخلية. قم بتوسيع ساحة السجن ، وتخصيص قسم الإدارة ، وتقديم أدوات السلامة للحراس ، وحتى تحسين تدفق الهواء في الخلايا. سيكون لكل بديل تأثير في سجنك. قم باستثمارات أموالك الخاملة بذكاء.

تلبية احتياجات النزلاء الأساسية:

لدى السجناء مؤشرات على الصفات غير العامة التي من الأفضل إدارتها للابتعاد عن أعمال الشغب وخطط الهروب. تحسين زنازينهم ، أو إضافة أسرّة أعلى وتحسين مواساتهم ؛ شراء بعض أرفف الكتب ، أو إنشاء جدول في ملعب كرة السلة ، أو إنشاء بعض حجرات الهاتف للحفاظ على الترفيه ؛ تنفق دخلك في الحصول على مطبخ أكبر ووجبات أعلى حتى يكون لديك نزلاء يتمتعون بتغذية جيدة ؛ اجعل الخدمات واضحة واحصل على حمامات جديدة للحفاظ على النظافة الجيدة.

إدارة فريق العمل الخاص بك:

سيحتاج سجنك إلى قوى عاملة صديقة للبيئة. ابحث في السيناريو واستأجر الموظفين أو استبدلهم بالاعتماد على سير عملك وتقنية التقدم. استفد من موظفي المطبخ والأطباء والبنائين والحراس أو الحراس ، بالإضافة إلى موظفي مكان العمل. سيغطي كل قسم الاحتياجات الأساسية في عملك الصغير ، ومن الأفضل التعامل مع القوى العاملة لديك بشكل صحيح لجعل سجنك يستحق العناء.

استثمر في مرافقك:

يريد النزلاء والعمال مشرفًا مثاليًا يتمتع بقدرة عالية على التخيل وبصيرة للنمو. قم بتحسين وتحسين أقسام العمال للحصول على حالات عمل أعلى: غرفة الصيانة أو أماكن العمل أو المطبخ أو المستوصف أو غرفة الغسيل أو قسم الأمان. لا تهمل السجناء: قم بتحسين حماماتهم وساحة السجن وافتح أقسامًا جديدة وأضف وحدات زنزانة وتعزيز غرفة الزيارة والمقصف. خذ تكلفة المياه والطاقة الكهربائية التي توفرها واجعل سجنك أكثر راحة.

احتفظ بسجنك بأمان:
حافظ على شعبية جيدة من خلال السيطرة على أعمال الشغب ومكافحتها. قم بتشغيل سجنك بشكل صحيح للحفاظ على سعادة المحكوم عليهم وتزويد حراسك بأدوات السلامة الجيدة. - الحرص على الأسرى المؤذيين الذين قد يحاولون الهروب ، واستخدام زنزانة العزل إذا لزم الأمر.

إعادة تأهيل السجناء للنجاح:

كسب النقود وتحقيق دخل عاطل بسبب إصلاح السجناء. من المحتمل أن تكون الحكومة الفيدرالية والمجتمع سعداء بك! اجعل شعبيتك تتطور بسبب أسلوب عملك الصغير واحصل على عروض لإدارة سجون أكبر.

إذا كنت تحب الإدارة وألعاب الفيديو الخاملة ، فستسعد في Jail Empire Tycoon! استجمام غير رسمي سهل اللعب ، حيث يجب اتخاذ الخيارات الاستراتيجية لتطوير مشروع السجن مع نتائج جديرة بالاهتمام. عزز إمبراطوريتك بدءًا من سجن صغير ومتواضع وافتح التقدم الملحوظ في مقر عملك. أعد صياغة مؤسستك الصغيرة لتصبح السجن المثالي عالي الأمان على هذا الكوكب وتحول إلى مشرف السجن المثالي في جميع أنحاء العالم!

ماهو لجديد في لعبة Prison Empireالمهكرة

نظام مهمة جديد. أهداف كاملة للمكافآت.
نظام محاكاة محسن. سلوك السجناء والعاملين أكثر واقعية ويؤثر على نتائج سجنك.
قائمة سجناء جديدة. الوصول إلى معلومات مفصلة عن السجناء لديك لمعرفة المزيد عن احتياجاتهم.
الرسوم المتحركة الجديدة للشخصيات.
إصلاحات الأخطاء وتحسين الأداء وتحسينات تحميل اللعبة.

معلومات عن لعبة Prison Empireمهكره

إصدار
2.3.7
محدث
15 أغسطس 2021
متطلبات
مصنفة لـ 12+ عنف معتدل تعرف على المزيد
مقاس
158.35 ميجابايت

رابط تحميل لعبة Prison Empireمهكره

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -