تحميل لعبة PK XD مهكره للاندرويد

 تحميل لعبة PK XD مهكره للاندرويد

مرحبًا بك في عالمك الافتراضي

تحميل لعبة PK XD مهكره أموال غير محدودة

البحث في التطبيق

إعلان

الرئيسية / العاب / مغامرات
PK XD MOD (أموال غير محدودة) 0.34.0
ألعاب المغامرات
مرحبًا بك في عالمك الافتراضي!
محدث
تحميل
 4.3 / 5
عدد الاصوات: 873 1
 نقل
مطور
شركة PlayKids
إصدار
0.34.0
محدث
16 أغسطس 2021
متطلبات
4.4 وما فوق
مقاس
162.9 ميجا بايت
احصل عليه
تطبيقات جوجل
 فيسبوك
 تويتر
 بينتيريست
 برقية
 ال WhatsApp
إعلان

وصف
PK XD MOD (أموال غير محدودة)
قم بتنزيل أحدث إصدار Apk من PK XD MOD ، لعبة مغامرة لنظام Android. يتضمن هذا MOD أموالاً غير محدودة. حمل التطبيق الآن!

مرحبًا بك في عالمك الرقمي!
تتمحور لعبة PK XD حول المتعة: ابتكر صورتك الرمزية ، وقم ببناء منزلك ، والتعرف على الأصدقاء ، وانطلق في مغامرات جديدة.

في هذا العالم المفتوح ، ستشغل نفسك بالألعاب المصغرة للحصول على أدوات فريدة وتأخذ منزلك الخاص ، مظهرك ، حيواناتك الأليفة ، وكل الأشياء الممتعة إلى الدرجة اللاحقة.
قادرة على اكتشاف هذا الكون وتكون جزءًا من مئات الآلاف من اللاعبين من كل مكان في العالم ؟!

PK XD بسيط. تم تنزيل اللعبة من متجر الألعاب أكثر من 10 ملايين مرة. تبدأ القصة عندما يتعين عليك إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك. يمكنك أن تصنع أي شيء تريد أن تصبح ، أي شيء يعني أي شيء ، يمكنك حتى أن تكون غيبوبة أو مخلوقًا مثل وحيد القرن أو تنين أو ساحرة. هذه اللعبة تدور حول الرسوم المتحركة والخيال. اللعبة مجنونة تمامًا وهذا هو السبب في أنها واحدة من أكثر الألعاب المحبوبة هناك.

يمكن لعقلية إبداعية مع هذه اللعبة أن تفعل المستحيل. يمكنك أيضًا إنشاء منزلك والمنزل ، نعني منزل الأحلام. صممه ، يمكنك أيضًا جعل التصميمات الداخلية طريقك وبعد المضي قدمًا يمكنك تزيينه ، وهناك أيضًا أشياء مثل مصابيح الحمم البركانية والسحب والبالونات. لن يمنعك أحد من إخراج الخيال بداخلك. أيضًا ، يمكنك لعب الألعاب المصغرة المضمنة في ملف apk هذا.

أحد أكثر الأشياء التي تم التقليل من شأنها في هذه اللعبة هو أنه يمكنك أيضًا الدردشة مع أصدقائك وعائلتك ، وهذا هو الأفضل. يمكنك الدردشة مع أشخاص جدد أيضًا ، فتكوين صداقات جديدة هو أحد أفضل الأشياء التي يمكن للمرء القيام بها. تخيل ، التعرف على الكثير من الناس والأشياء التي يقومون بها يوميًا.

بفضل الرسومات ثلاثية الأبعاد المكثفة وأدوات التحكم السهلة في التنقل ، تعد هذه اللعبة واحدة من أسهل الألعاب في الوقت الحالي ، حيث إن 10 ملايين عملية تنزيل ليست مزحة (بعض البلدان لديها عدد سكان أقل من هذا). تم تطوير اللعبة للأشخاص في سن مبكرة جدًا. ليس من المستغرب حتى أن يجد اللاعبون الانغماس في أنفسهم بسهولة تامة ، فهذه الأنواع من الألعاب نادرة جدًا.

في هذا الوضع ، كما يوحي الاسم ، نقدم أموالًا غير محدودة ، لذلك لا تحتاج إلى شراء أي شيء داخل اللعبة من أموالك المملوكة بشق الأنفس. التسوق المجاني موجود أيضًا ، في جميع أنحاء ملف apk هذا هو واحد من أفضل ما يمكننا تقديمه الآن!

طور حيوانك الأليف الافتراضي
لديك بالفعل منزل ، رفاق ، عمل ... من المحتمل أن تكون المتعة ممتلئة مع حيوانك الأليف الرقمي! من الحيوانات المنتشرة إلى غير المألوفة ، سوف تكتشف القطط والأنياب والخنازير والأبقار والجاموس والقنافذ والراكون والتماسيح وفرس النهر ... هناك العديد من المخلوقات اللطيفة لتكون شريكك في الاستجمام! تعامل معهم واسمح لهم بالتطور من خلال وجهك.

أنشئ صورتك الرمزية
شخصيتك ، المبادئ التوجيهية الخاصة بك! يمكن أن تكون زومبي أو وحيد القرن أو ساحرة أو ربما تنين إذا أردت. ما عليك سوى استخدام إبداعك لخلط جميع الأدوات المتاحة: نعال الوحش ، والأحذية المستقبلية ، والأجنحة المذهلة ، وسيوف النينجا ، وأقنعة القطط ، وقفازات القرش ، وقفازات جراد البحر ، والشعر الذهبي ، وحقائب الظهر الممتعة ، وظلال الشمس التي لا تصدق ، والملابس الرائعة ، وأكثر من ذلك.

قم بإنشاء منزل أحلامك
قم ببناء منزلك الخاص ، واحصل على أدوات جديدة ، وزين منزلك الخاص رغم ذلك تحتاج إليه. القيد الوحيد هو إبداعك! إليك نظرة سريعة على ما ستكتشفه: سحابة منتفخة ، سجادة رقص ، مصباح حمم ، ورق حائط ، سجادة رقيق ، كرسي ألعاب ، لقطات ، موقد غير محتمل ، بالونات على شكل قلب ، أدوات مطبخ ، أدوات تواليت ، والكثير من الميزات الإضافية!

تحدَّ أصدقاءك باستخدام مينيغام
هناك دائمًا شيء واحد جديد على PK XD! العب ألعابًا صغيرة ومهامًا كاملة في كل موسم. ماذا عن بعض عمليات تقديم البيتزا لكسب النقود؟

الدردشة مع الأصدقاء والاسترخاء
هذا هو عالمك الرقمي! أنت قادر على القيام بذلك بغض النظر عن ما تحتاجه. لذا ، جنبًا إلى جنب مع استكشاف العالم ومواجهة التحديات ، قد تسعى جاهدًا لاتخاذ إجراءات مختلفة تمامًا تتناسب مع المتعة داخل العوامات ، وتناول الآيس كريم ، والقفز مع "زيادة القوة" ، والرقص الضربات والأنواع المختلفة تمامًا ، والتمتع بالكثير من ممتعة مع أصدقائك وجيرانك!

كن جزءًا من مجتمعنا
ابني الرياضة معنا! نحن نولي اهتمامًا شديدًا لاستراتيجياتك حتى نتمكن من تقديم الخبرة الأكثر فاعلية على الإطلاق.

قم بتنزيله ولا تستنزف وقتك في قراءة الوصف فحسب ، بل يوجد رابط التنزيل أدناه

ماهو لجديد في لعبة PK XD المهكرة

يصل كل طرف إلى نهايته
- نود أن نشكر جميع الأشخاص الذين شاركوا في حدث الذكرى السنوية الأولى لـ PK XD! كان الأمر رائعًا ، ولن نكون هنا بدونكم ، مواطنينا. ترقبوا المزيد قريبًا!

نيو لوفت هاوس
- هناك غرفة واحدة فقط ، لكنها ضخمة!
- هل تريد إنشاء مسار الباركور الخاص بك داخل المنزل؟ أو ربما متاهة؟ أو ضع الجدران وأنشئ الغرف بالطريقة التي تريدها؟ انت صاحب القرار!

معلومات عن لعبة PK XDمهكره

إصدار
0.34.0
محدث
16 أغسطس 2021
متطلبات
4.4 وما فوق
مقاس
162.9 ميجا بايت

رابط تحميل لعبة PK XDمهكره

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -