تحميل لعبة Guns of Boom PTS مهكره للاندرويد

 تحميل لعبة Guns of Boom PTS مهكره للاندرويد

تعمل Guns of Boom باستمرار على تطوير وتوسيع ميزاتها مع كل تحديث رئيسي ، ومن المهم التأكد تمامًا من التغييرات التي يتم تنفيذها في اللعبة. لهذا السبب لدينا خادم الاختبار العام - نسخة من اللعبة ، حيث يمكننا اختبار الآليات الجديدة وتغييرات التوازن والميزات الأخرى التي لا تزال قيد التطوير والتحسين قبل إصدارها.

تحميل لعبة Guns of Boom PTS مهكره أموال غير محدودة

قم بتنزيل أحدث إصدار APK من Guns of Boom PTS MOD ، لعبة أكشن للأندرويد. يحتوي MOD هذا على عدد غير محدود من الرموز النقطية. التحميل الان!

تتقدم Weapons of Boom بشكل متكرر وتزيد أيضًا من سماتها مع كل ترقية مهمة ، ومن الضروري أيضًا أن تكون متأكدًا من التعديلات التي يتم تنفيذها في لعبة الفيديو. هذا هو السبب في أن لدينا خادم الويب العام للتقييم - وهو نوع مختلف من لعبة الفيديو ، حيث يمكننا تقييم الفنيين الجدد وتعديلات التوازن وأيضًا العديد من السمات الأخرى التي لا تزال قيد الإنشاء والتي يتم ضبطها أيضًا قبل إطلاقها.

لماذا يعتبر تشغيل PTS مفهومًا رائعًا:
- تصل تؤثر على نمو أسلحة البوم! ستكون تعليقاتك بالتأكيد هيكل جميع الخيارات المتعلقة بتنفيذ سمات جديدة تمامًا وكذلك التعديلات في لعبة الفيديو.
- تصل إلى محاولة كل شيء صغير قبل أن يفعله أي شخص آخر! لا يعني ذلك أنها فائدة في ساحة المعركة ، ولكنها ستتيح لك بالتأكيد التعرف على لعبة الفيديو بعمق أكبر.
- إنها تجربة فريدة من نوعها! تعرف على ما يحدث تحت غطاء الإيداع التقليدي واجعل صوتك مستمعًا أيضًا. إنها أفضل فرصة للمساعدة في توجيه نمو لعبة الفيديو في الإرشادات التي تعتقد أنها مثالية.
- لا عمليات الاستحواذ داخل التطبيق. هذه المنطقة مخصصة للفحص والاستمتاع أيضًا بقضاء وقت ممتع ، لذلك ليس هناك قيود على ما يمكنك الاستفادة منه - تجربة أي شيء وفعله أيضًا في أي وقت! أو ببساطة أدخل بضع خرائط لتفجير بعض البخار دون القلق بشأن الإحصائيات الخاصة بك

ماهو لجديد في لعبة Guns of Boom PTSالمهكرة

تم تحديث جميع الرسوم المتحركة للشخصيات من الذكور والإناث
تم تقليل الفروق في وضع الشخصيات الذكورية والأنثوية - الآن يتصرفون بنفس الطريقة تمامًا في المواقف المتطابقة ، بما في ذلك الاختباء خلف الغطاء (نظرة خاطفة على الكتف)
تحمل الشخصيات الآن البنادق بشكل مختلف اعتمادًا على نوع السلاح
تم إصلاح منطق الألوان للمواد الاستهلاكية وتأثيرات المعركة. على سبيل المثال ، أصبحت جميع عناصر تجديد الصحة ملونة الآن باللون الأخضر

معلومات عن لعبة Guns of Boom PTSمهكره

إصدار
25.0.38
محدث
02 يوليو 2021
متطلبات
يختلف باختلاف الجهاز
مقاس
941.18 ميجابايت

رابط تحميل لعبة Guns of Boom PTSمهكره

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -