تحميل لعبة Count Masters مهكره للاندرويد

 تحميل لعبة Count Masters مهكره للاندرويد

اختر أفضل بوابة ، وقم بالمرور من خلالها ، واجمع محاربي stickman معًا للاشتباك مع الحشد المعارض. كن سيد الجماهير وقيادة شعبك عبر المدينة المزدحمة حتى نهاية هذا السباق الملحمي. تحطم العقبات وتغلب على الجميع في طريقك ، وجمع القطع النقدية ورفع مستوياتك. اهزم King-stickman في المعركة النهائية وخذ القلعة!

تحميل لعبة Count Masters مهكره أموال غير محدودة

قم بتنزيل أحدث إصدار APK من Count Masters MOD ، لعبة أكشن لنظام Android. هذا MOD لديه أموال غير محدودة. التحميل الان!

حدد أفضل مدخل ، وتصفحه ، بالإضافة إلى إحضار محاربي stickman مع بعضهم البعض لمواجهة المجموعة المعارضة. انتهى بك الأمر إلى أن تكون سيد المجموعة بالإضافة إلى قيادة أفرادك عبر المدينة المزدحمة حتى الانتهاء من هذا السباق الأسطوري. حواجز الاصطدام وكذلك هزيمة كل شخص على إمكانياتك ، وجمع العملات المعدنية وكذلك تحديث درجاتك. تغلب على King-stickman في نهاية العالم وكذلك خذ القلعة!

هل تحاول العثور على بعض المتعة والمغامرة؟ بعد ذلك ، لعبة الفيديو ثلاثية الأبعاد هذه هي ببساطة لك.

Matter Masters هي واحدة من أكثر ألعاب فيديو clash روعة على الإطلاق! تبدأ المعركة بمفردك ولكن ثق بنا: لا توجد احتمالات لك أن تشعر بالوحدة حقًا.

تتضمن لعبة فيديو طلب المدينة هذه رسومات رائعة بالإضافة إلى فنيين أساسيين. لديك إمكانية الانغماس في العالم الرائع من Matter Masters المليء بمعارك العصابات بالإضافة إلى معارك stickman. استعد لاستثمار ساعات في اللعب ضمن واحدة من أكثر ألعاب الفيديو إثارة. نحن نضمن: لن تتعب!

يشمل:
سباق ديناميكي. أنت لست عداء ببطء ولكن مسؤول عن مجموعة كاملة من stickmen. اجمع عصابتك وقم بقيادتهم إلى الصدام الرئيسي في حياتهم!

لعبة فيديو تعليمية للجري. المسألة ، زيادة وكذلك زيادة العدائين في مجموعتك. حدد أفضل مدخل وفز بواحدة من أكثر معارك stickman غضبًا.

متعة اللعب سباق 3D. سهل ومعقول وبأسعار معقولة. اسحقهم جميعًا وأصبح خبيرًا في إثارة العملات!

عدة درجات مع تعزيز المشكلة. ستتعامل مع قدر كبير من العقبات ، ولكن لا تقلق: لديك مجموعة stickman لمواجهة أشد المعارضين.

برنامج الحاجز المثالي جاهز لجميع أفراد الأسرة! كونت ماسترز هو لعبة ممتعة جاهزة لكل شخص بالإضافة إلى كونها قاتلة للوقت لكل شخص. قم بتنزيله حاليًا وكذلك اتركه من اهتماماتك اليومية لساعات!

نقدر هذا السباق المجاني الجاهز للركض بينما سنراقب تعليقاتك بشغف لجعله أفضل سباق ممتع على الإطلاق. لذلك لا يمكننا أن ننتظر تقييمك لنسمع ما تؤمن به!

ماهو لجديد في لعبة Count Mastersالمهكرة

أهلا!
تحديثنا أخيرًا هنا! في هذا الإصدار ، أضفنا:
- تحسينات عامة للعبة ؛
- إصلاحات أخطاء بسيطة لتحسين تجربة المستخدم.

معلومات عن لعبة Count Mastersمهكره

إصدار
1.17.11
محدث
27 يوليو 2021
متطلبات
5.0 وما فوق
مقاس
86.34 ميجابايت

رابط تحميل لعبة Count Mastersمهكره

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -