تحميل لعبة Chicken Gun مهكره للاندرويد

 تحميل لعبة Chicken Gun مهكره للاندرويد

🐓🐓🐓

تحميل لعبة Chicken Gun مهكره أموال غير محدودة

قم بتنزيل أحدث إصدار APK من Chicken Gun MOD ، لعبة أكشن لنظام Android. هذا MOD لديه أموال غير محدودة. التحميل الان!

تعتبر لعبة Chicken gun واحدة من أفضل ألعاب الحركة التي تم إصدارها في وقت سابق من هذا العام ، وتتكون هذه اللعبة من معارك ، على وجه الدقة ، Chicken Battles. يتم العثور على الدجاج دائمًا في قطعان وتحاول هذه اللعبة تمثيل ذلك فقط ثم تظهر لك جميع المستويات بأرواح مختلفة في هذه اللعبة.

سترى دجاجة بمسدس في يديه ، وتجري نحو ساحة المعركة وتقاتل الغريب ، فهذه اللعبة أكثر متعة لمشاهدتها ثم اللعب بنفسها. ستلعب مع الكثير والكثير من اللاعبين عبر الإنترنت وستجد طريقة للفوز وفوز فريقك.

يجب أن تساعد الدجاج في هذه اللعبة على البقاء على قيد الحياة والفوز باللعبة ، فالحرب ليست صعبة اللعب ، فهي تمامًا مثل ألعاب الرماية الأخرى أيضًا. الفرق الرئيسي هو أن الشخصية وطريقة اللعب يجلبان المتعة الحقيقية لهذه اللعبة.

يتيح لك مسدس الدجاج خوض حرب مع الدجاج ، فالقتال ليس بهذه القسوة ، ولكن في هذه اللعبة يكون الدجاج هو المحاربون الحقيقيون ، تمامًا مثل جنودنا في ساحات القتال. لم يظن أحد أن الدجاج يمكنه حمل السلاح لمحاربة الناس. على الرغم من أن اللعبة خيالية ، إلا أن الرسومات جيدة بقدر ما تحصل عليها عندما تقوم بتغيير إعدادات هذه اللعبة.

كما ذكرنا سابقًا ، فإن الاختلاف الوحيد في هذه اللعبة هو أن الدجاج سيمتلك المنطقة ، ويكشف النقاب عن وضع قتال أكثر واقعية يُظهر الدجاج في حركة الحياة.

فريق من 5 ويقاتل في وضع البقاء على قيد الحياة ، ماذا تحتاج أيضًا. يوفر Chicken Gun جميع الخيارات للاعبين ليأتيوا ويلعبوا مع أصدقائهم وعائلاتهم أيضًا في وضع اللعب الجماعي. اعتمادًا على تقنياتك ، يجب أن تكون لاعبًا لائقًا في هذه اللعبة لإنهاء اللعبة للأعداء.

🐓🐓🐓
🐓🐓🐓
🐓🐓🐓
🐓🔫🐓🔫🐓🐓🐓🐓🐓🐓🐓🐓🐓🐓
مسلح - دجاجات - تطلق النار وتقاتل مع بعضها البعض. الالتقاط على المجتمع بوضعين ، 5🐓 مقابل 5🐓 ونحو الجميع. يمكنك تبريد الديك ، والسلاح ، والمنقار ، والأحذية الرياضية ، والقبعات. إنها مصارعة الديكة. ألقوا البيض المتفجر ونظموا الذبح. كن جزءًا من قتال الديوك الغاضبة
🐓🔫🐓
🐓🐓🐓
🐓🐓🐓🐓🐓🐓🐓🐓🐓
🐓🐓🐓🐓🐓🐓
🐓🐓🐓🐓🐓🐓
🐓🐓🐓

ماهو لجديد في لعبة Chicken Gunالمهكرة

إصلاح الخلل مع حفظ العملات وأسماء اللاعبين

معلومات عن لعبة Chicken Gunمهكره

إصدار
2.4.05
محدث
07 أغسطس 2021
متطلبات
4.4 وما فوق
مقاس
143.26 ميجا بايت

رابط تحميل لعبة Chicken Gunمهكره

لايوجد رابط تحميل 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -