تحميل برنامج lucky patcher لتهكير الالعاب

تحميل برنامج lucky patcher لتهكير الالعاب

تحميل برنامج Lucky Patcher مهكرة للاندرويد 2020 اخر اصدار وبرابط مباشر للتحميل . Lucky Patcher هو تطبيق Android مجاني يمكنه تعديل العديد من التطبيقات والألعاب وحظر الإعلانات وإزالة تطبيقات النظام غير المرغوب فيها وتطبيقات النسخ الاحتياطي قبل التعديل وبعده ونقل التطبيقات إلى بطاقة SD وإزالة التحقق من الترخيص من التطبيقات والألعاب المدفوعة وما إلى ذلك.
تحميل برنامج lucky patcher لتهكير الالعاب

تحميل برنامج lucky patcher لتهكير الالعاب

تحميل برنامج lucky patcher لتهكير الالعاب اخر اصدار وبرابط مباشر . Lucky Patcher - برنامج لحماية ألعاب القرصنة. البرنامج عبارة عن أداة فك قفل رمز تطبيق قوية تستخدم مكافحة القرصنة القوية ، ويمكن للبرنامج أيضًا حظر التطبيقات الإعلانية غير المرغوب فيها. بعد تثبيت Lucky Patcher ، تحقق من جميع تطبيقاتك على استخدام التصحيح في تطبيقات محددة. قبل تطبيق التصحيح ينصح بعمل نسخة احتياطية من التطبيق المحرر.

كيفية تثبيت تطبيق Lucky Patcher:

1. افتح برنامج Lucky Patcher Installer.

2. ستجد مربع الحوار التالي "هل تريد حقًا تثبيت Lucky Patcher v8.0.0؟". يجب النقر فوق الزر "نعم".

المثبت لاكي باتشر
3. يقوم المُثبت الآن بإعداد جميع الملفات والمكونات المطلوبة لتثبيت تطبيق Original Lucky Patcher على جهازك.

لاكي بتشر التحضير التثبيت
4. إذا رأيت هذا المعالج ، فيجب عليك السماح بتثبيت تطبيقات غير معروفة من هذا المصدر. انقر على "الإعدادات" وقم بتشغيل "السماح من هذا المصدر".

إعدادات مثبت Lucky Patcher
انتقل الآن إلى "الإعدادات" وانقر على زر التبديل للسماح من هذا المصدر.


5. الآن يمكنك العثور على زر التثبيت. فقط انقر على زر التثبيت وانتظر بضع لحظات حتى يتم ذلك.

زر تثبيت محظوظ بتشر
6. مبروك !! لقد قمت بتثبيت تطبيق lucky patcher بنجاح.

تثبيت التطبيق lucky patcher
7. الآن افتح تطبيق Lucky Patcher وانقر على "موافق" لإلغاء تثبيت تطبيق "LP Installer".


لمزيد من التفاصيل ، راجع كيفية تثبيت تطبيق Lucky Patcher.


تنزيل LATKY PATCHER APK

كيفية حل مشكلة "التطبيق غير مثبت":
قد ترى خطأ يسمى التطبيق غير مثبت أو تم حظر التثبيت لأسباب أمنية. إذا رأيت هذا الخطأ ، يجب عليك تعطيل "Play Protect" من تطبيق متجر Play. هنا العملية:

# افتح متجر Play ، في القائمة انقر على خيار "Play Protect".

محظوظ بتشر تلعب حماية
# الآن أوقف تشغيل "Scan device for Security التهديدات" بالنقر على زر التبديل.

تلعب حماية تعطيل
# الآن تأكد من ذلك عن طريق الضغط على زر "موافق".

تلعب حماية قبالة
# الآن حاول مرة أخرى لتثبيت Lucky Patcher. نأمل أن تكون قد قمت بتثبيته بنجاح.

ما هو Lucky Patcher بالضبط:

في جميع أنحاء العالم يوجد في Android أكثر من 2 مليار مستخدم. يشعر معظم مستخدمي Android بالضيق والإحباط من القيود. للقيام بذلك تحتاج إلى perchance للمضي قدمًا ، تحتاج إلى شراء هذه النسخة الاحترافية للتطبيقات التي تجعلك هذه الرسالة محبطة. أنا أتحدث عن تطبيق يمكنه حل هذه القيود! اسم التطبيق هو Lucky Patcher.
تحميل برنامج lucky patcher لتهكير الالعاب
سيتيح لك هذا التطبيق فرصة القيام بحظر الإعلانات ، وإزالة تطبيقات النظام ، وتعديل تطبيقات النظام ، وتجاوز التحقق من الترخيص ، وتعديل أذونات التطبيق ، وغيرها الكثير!

ميزات وتفاصيل Lucky Patcher:

1. إزالة الإعلانات أو حظرها على تطبيقات وألعاب Android. يمكنك بسهولة منع الإعلانات باستخدام patcher محظوظ.
2. حظر التحقق من شراء التطبيق مع التطبيق. يمكنك استخدام التطبيقات والألعاب المميزة مجانًا عن طريق إزالة التحقق من شراء التطبيق.
3. كسر العديد من الألعاب بسهولة مع Lucky Patcher APK. احصل على عملات وجواهر مجانية في العديد من الألعاب. قد يتطلب وصول الجذر.
4. تريد بعض التطبيقات والألعاب أذونات مشبوهة. يمكنك بسهولة إزالة الأذونات غير المرغوب فيها من أي تطبيقات أو ألعاب.

ما يمكنك القيام به مع هذه التطبيقات؟

1. إزالة الإعلانات.
2. الحصول على الأحجار الكريمة والقطع النقدية والرقائق والمزيد من الأشياء التي تحتاج إلى شرائها.
3. الوصول إلى ميزات التطبيقات المدفوعة مجانًا.
4. تحويل التطبيقات إلى تطبيقات النظام وتطبيقات النظام إلى تطبيقات أخرى.
5. نقل التطبيقات وملفات الألعاب إلى بطاقة SD.
6. يمكنك عمل نسخة احتياطية من ملفات التطبيق واسترجاع البيانات من الموقع المحفوظ وغيرها الكثير !!

إزالة الإعلانات:

باستخدام هذا التطبيق يمكنك إزالة الإعلانات التي تزعجك أثناء استخدام أي تطبيق أو لعب لعبتك المفضلة. في بعض الأحيان تجعلك هذه الإعلانات منزعجة لدرجة أنك تفقد الاهتمام بلعب اللعبة أو استخدام التطبيق. الإعلانات على لافتة الرأس والإعلانات المنبثقة أكثر إحباطًا.
يمكنك إزالة تلك الإعلانات من خلال النقر على بعض الأزرار. تمنحك هذه التطبيقات الحرية من فوضى الإعلانات. ما عليك سوى تنزيل تطبيق lucky patcher على جهاز Android والحصول على الحرية من سجن الإعلانات.

لوكي باتشر

الحصول على العملات والأحجار الكريمة:
ستتيح لك هذه التطبيقات فرصة الحصول على عدد غير محدود من العملات المعدنية والأموال والأحجار الكريمة والشخصيات والأسلحة التي تحتاج إلى شرائها لاستخدامها. لا حاجة لإضاعة أموالك الثمينة لمطوري الألعاب الجشعين ، في غضون بضع نقرات ستحصل على الفرصة للحصول على ما تريد!

استخدام التطبيقات المدفوعة:

أنت مهتم باستخدام بعض التطبيقات المدفوعة التي تحتاج إلى أموال للشراء. لا حاجة لإنفاق هذا المال ، فقط قم بتثبيت تطبيق lucky patcher في جهاز Android الخاص بك وستتمكن من استخدام العديد من التطبيقات المدفوعة مجانًا! ستتمكن من الوصول إلى ميزات التطبيقات المدفوعة. هذا سيوفر الكثير من المال الخاص بك! قم بشراء قهوة بهذا المال واسترخِ مع أداة الترقيع المحظوظة وقم ببعض النقرات لفتح الميزات المدفوعة.

الحصول على تطبيقات مدفوعة بدون فوترة:

سيتجاوز Lucky patcher صفحة فوترة google من المستخدمين. بهذه الطريقة ، سيكون المستخدم قادرًا على شراء التطبيقات المدفوعة مجانًا. يقوم مطور التطبيقات لدينا أيضًا بإصدار تطبيق متجر ألعاب معدّل لتجاوز التحقق من الترخيص للعديد من تطبيقات وألعاب Android.
الحصول على تطبيقات مدفوعة بدون فوترة:
سيتجاوز Lucky patcher صفحة فوترة google من المستخدمين. بهذه الطريقة ، سيكون المستخدم قادرًا على شراء التطبيقات المدفوعة مجانًا. يقوم مطور التطبيقات لدينا أيضًا بإصدار تطبيق متجر ألعاب معدّل لتجاوز التحقق من الترخيص للعديد من تطبيقات وألعاب Android.

لوكي باتشر

تحويل التطبيقات إلى تطبيقات النظام:
لديك بعض التطبيقات المفضلة التي تريد تحويلها كتطبيقات نظام. لا تقلق ، سوف يمنحك برنامج patchy محظوظ تلك الفرصة لتحويل أي تطبيقات غير تابعة للنظام إلى تطبيق نظام. سيوفر لك نسخة من تلك التطبيقات في مجلد النظام الخاص بك.
تحميل لوكي باتشر

نقل أي تطبيقات:
يتم تثبيت بعض التطبيقات في وحدة تخزين هاتفك ولكنك بحاجة إلى نقلها إلى بطاقة SD. في هذه الحالة ، لا يُسمح للعديد من التطبيقات بنقلها إلى بطاقة SD. لكن lucky patcher سوف يمنحك هذه الميزة لنقلها إلى بطاقة SD الخاصة بك. فقط لعدد قليل من النقرات يمكنك نقلها إلى بطاقة SD.

النسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات:
ستتمكن من عمل نسخة احتياطية من ملفات التطبيق والبيانات الهامة كملف خارجي. عندما تحتاج إلى استرداد هذه الملفات ، ستحصل على هذه الميزة لاسترداد البيانات باستخدام هذا التطبيق. يمكنك النسخ الاحتياطي واسترداد البيانات والملفات الخاصة بك بسهولة.
تحميل لوكي باتشر

خذ نسخة احتياطية من التطبيقات والألعاب المثبتة. يمكنك أيضًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من أي تطبيقات بعد التصحيح.
إنه تطبيق سهل الاستخدام. يعرض التطبيق أي تطبيق يحتوي على إعلانات Google أو التطبيق الذي يحتوي على رقعة مخصصة للتعديل.
معظم الميزات لا تعمل بدون جذر. لذا ، نوصيك بجذر هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي قبل استخدام التطبيق.
متطلبات تثبيت Lucky Patcher APK:
Lucky Patcher هي أدوات متقدمة للأندرويد. لذا ، عليك التأكد من متطلبات التطبيق. عندما يلبي جهازك متطلبات التثبيت ، ستحصل على الميزة المثالية وأفضل نتائج هذا التطبيق.
1. لتثبيت هذا التطبيق ، يجب أن يكون هاتفك بحد أدنى إصدار Android 2.33 (GINGERBREAD).
2. تحتاج إلى 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للحصول على الوظائف المناسبة.
3. سعة تخزين داخلية 8 جيجا بايت للحصول على أفضل النتائج.
4. يمكنك تشغيل برنامج patcher محظوظ على كل من الأجهزة ذات الجذور أو غير الجذر ولكننا نوصيك بجذر Android قبل استخدام التطبيق.

الأذونات المطلوبة للتشغيل بالكامل:
1. تعديل إعدادات النظام.
2. الرسم على التطبيقات الأخرى.
3. تعديل وحذف الإذن على بطاقة SD.
4. تعديل وحذف الإذن على نظام rom (يتطلب الجذر).
5. الوصول إلى الموقع لعرض الإعلانات.

لماذا هذا التطبيق ليس في متجر Google Play؟

تسمح هذه الأداة لمستخدم Android بتجاوز الشراء داخل التطبيق وإزالة الإعلانات التي تجعل مطوري التطبيقات أقل ربحية. من ناحية أخرى هي أيضًا أداة تكسير. لذلك ، التطبيق غير متاح في متجر Play. ولكن لا تقلق يمكنك تنزيله من موقعنا الرسمي.
ملاحظة: يجب عليك فقط تنزيل apk من الموقع الرسمي للحفاظ على جهازك آمنًا من البرامج الضارة أو الفيروسات. إذا كنت تستخدم Lucky patcher من موقع غير رسمي ، فاستخدمه على مسؤوليتك الخاصة!

كيفية استخدام Lucky Patcher

هنا برنامج تعليمي صغير حول كيفية استخدام التطبيق. ستتمكن من إزالة التحقق من الترخيص وحظر الإعلانات وتغيير أذونات التطبيق وما إلى ذلك باستخدام هذا البرنامج التعليمي.

إزالة التحقق من الترخيص (الوضع التلقائي):

لإزالة التحقق من الترخيص ، يجب ضمان أقصى ثبات للتطبيق لكل جزء صغير من القالب. يحتاج اتصال الإنترنت إلى جعل هذه العملية أسرع وإلا ستكون العملية منخفضة الجودة وأبطأ ، وفي بعض الأحيان قد تفشل.
إزالة التحقق من الترخيص (الوضع التلقائي معكوس): يمكنك تجربة الوضع التلقائي معكوسًا إذا لم تنجح عملية الوضع التلقائي. هناك بعض الاختلاف عن الوضع التلقائي.


إزالة التحقق من الترخيص (الوضع المتطرف):

حاول استخدام كل القالب لمحاولة إزالة فحص الترخيص. عندما يكون مقدم الطلب في وضع عدم الاتصال ، تكون التطبيقات غير مستقرة. تؤدي إعادة تشغيل التطبيقات إلى تعطيل اتجاه الشاشة الذي يمكن أن يساعد.

إزالة التحقق من الترخيص (الوضع اليدوي):

حاول إزالة الترخيص باستخدام طريقة مختلفة مثل الانعكاس التلقائي والتلقائي والمتطرف إذا كانوا لا يعملون هناك يرجى وضع ty اليدوي. سوف يقوم بفحص التطبيق وحيث سيتم العثور على كائن التحقق من الترخيص ثم يمكنك تصحيحه بنفسك.
قم أولاً بعمل نسخة احتياطية لتطبيقاتك ثم اختر خيار "التصحيح" ثم تحتاج إلى تشغيل هذا باستخدام زر "التشغيل". قم أولاً بعمل نسخة احتياطية باستخدام الزر الموجود أعلى الشاشة. الرجاء اختيار الخيار الأول "patch" ، بعد ذلك قم بتشغيله بالنقر على زر "Launch". إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة التحقق من الترخيص. ما عليك سوى الرجوع والنقر فوق خيار "استعادة" والانتقال إلى الكائن الثاني. بعد العثور على التطبيق والنقر على "إصلاح التغييرات" ، تحتاج إلى الحفظ باسم "حفظ كملف مخصص". استمتع به ولكنك بحاجة إلى معرفة أنه عندما يتم تحديث التطبيق قد لا يعمل هذا التصحيح.

إزالة التحقق من الترخيص (الأنماط المحددة):

لإزالة التحقق من الترخيص اختر القالب وتطبيق هذا.
تصحيح لإزالة إعلانات Google: إذا تعذر على Lucky Patcher العثور على إعلانات من التطبيقات ولكن تحتوي التطبيقات على تطبيقات ثابتة ، فيرجى تحديد هذا الخيار. قد يزيل الإعلانات.
تعطيل أنشطة الإعلانات:

تحميل برنامج lucky patcher


في هذا الخيار يدويًا ، يمكنك تعطيل نشاط إعلانات التطبيقات ويمكن أيضًا تمكين بعض الأنشطة إذا توقفت أي تطبيقات عن العمل.
تصحيح دعم لمحاكاة InApp و LVL: مضاهاة InApp مدعومة بالإعلان ويمكنها تشغيل قائمة التبديل.
طريقة تعطيل المكونات "pm المعوقين": هذا الخيار يمكنك إزالة أي إذن والخدمات المختارة وغيرها الكثير. هذه العملية ليست ضارة للروبوت وبالتالي. إذا توقفت أي خدمة عن العمل في هذا الإذن ، فما عليك سوى الرجوع والسماح به مرة أخرى ، وستبدأ العمل مرة أخرى.
تحميل برنامج lucky patcher

تغيير الأذونات (أسلوب غير مستقر):
عند محاولة إزالة إذن التطبيقات يجب أن تكون أكثر حذراً لأنها طريقة غير مستقرة ، تقوم بتحرير حزم ملفات النظام. xml. في بعض الأحيان يمكن أن تؤدي هذه الطريقة إلى عواقب غير مرغوب فيها. يجب أن تأخذ نسخة احتياطية من النظام قبل تجربة ذلك.

تغيير الأذونات والأنشطة (الطريقة الآمنة):

في هذه الطريقة ستعمل على تطبيق النظام أو التصحيح "تعطيل .APK Signature Verification" إذا تم تطبيقه على android. لن يغير توقيع التطبيق. ستزيل هذه الطريقة الإذن عن طريق إعادة بناء التطبيق مع تغيير رغبتك.
تغيير الأذونات والأنشطة إعادة الإنشاء والتثبيت - تقريبًا نفس الطريقة الآمنة ، والفرق بين الطريقة الآمنة هو إزالة التوقيع الأصلي وتعيين توقيع جديد. إذا تم التحقق من التوقيع ، فلن تعمل هذه الطريقة بشكل صحيح.
إنشاء APK معدّل - يقوم بإنشاء حزمة ما لتثبيت التطبيق مع تصحيح مسبق التطبيق. يجب أن تعرف أنه في هذه الطريقة قد لا يعمل التطبيق الذي تم تصحيحه مثل التطبيقات قبل التصحيح ، للتحقق من توقيع الرمز ، تحدث هذه المشكلة هناك.
إزالة ODEX مع التغييرات - لاستعادة الحالة الأصلية للتطبيقات ، يرجى إزالة خيار إزالة ODX. سيتم التراجع عن التغيير وسيجعله الحالة السابقة.
تحميل برنامج لوكي باتشر

إزالة المشتريات المحفوظة المحددة - إزالة المشتريات المحفوظة من خلال محاكاة فوترة Google.
استعادة - استعادة التطبيق من ملف APK في / sdcard / LuckyPatcher / Backup /.
النسخ الاحتياطي - ملف APK للنسخ الاحتياطي للاستعادة لاحقًا. يتم حفظ ملف APK في / sdcard / LuckyPatcher / Backup / folder.
التصحيح على إعادة التشغيل - الآن هذه الخدمة ليست ضرورية للاستخدام ، في الإصدار الجديد الذي تقوم به مع ODEX للتطبيق ما لم يتغير في إعادة التشغيل. عند تغيير التصحيح المخصص ، يعمل هذا الخيار في ذلك الوقت كمكتبة ".so" للتطبيق ، والتي ستصف التصحيح.
Patcher اليدوي - من أجل تطبيق التصحيح ، يتم اختيار هذا القالب الملفات بهذه الطريقة.
ODEX هذا التطبيق - لإجراء ملف ODEX دون تغيير لأي تطبيق.
الانتقال إلى / system / app - إذا كنت تريد تغيير أي تطبيق عادي إلى تطبيق نظام ، فيرجى تحديد هذا الخيار.
مشاركة هذا التطبيق - يمكنك مشاركة هذا التطبيق مع أخذ نسخة احتياطية.
نسخ التغييرات إلى dalvik-cache - كل التغييرات موجودة بشكل افتراضي في ملف ODEX. إذا كان ملف ODEX لا يعمل مع التطبيق ، يرجى نسخه إلى ذاكرة التخزين المؤقت dalvik. يجب عليك إعادة تثبيت التطبيق لاستعادته.
ملف APK احتياطي لإعادة التثبيت - يمكنك نسخ ملف apk إلى بطاقة SD مع Lucky Patcher من مجلد البيانات. يمكنك بواسطة Lucky Patcher إعادة تثبيت التطبيق (الاستعادة).
حذف dalvik-cache - سيتم حذف dalvik-cache من أي تطبيقات من المكان المحفوظ عند إنشاء ملف ODEX. تحتاج إلى إعادة تثبيت التطبيق عندما لا يعمل التطبيق مع ODEX.
تحميل لوكي باتشر

تعليمات:

لإزالة التحقق من الترخيص:

1. لإجراء التصحيح ، حدد دائمًا ملف APK الأصلي الذي تم توقيعه أو السماح به من قبل المطور الأصلي.
2. حدد التطبيق / البرنامج وحدد دائمًا الخيار "إزالة التحقق من الترخيص" في التطبيق.
3. بعد ذلك ، يرجى تحديد "الوضع التلقائي" واختبار هذا التطبيق مع وصول ناجح إلى الإنترنت.
4. إذا فشلت طريقة Lucky Patcher هذه ، يرجى تجربة "الوضع التلقائي (معكوس)" أو "الوضع التلقائي المتطرف".
5. نتمنى أن يعمل وسيسجل تطبيقك بنجاح.
6. إذا كنت ترغب في العودة إلى حالتك السابقة أو كنت تريد التراجع عن التغيير ، فيرجى تحديد "إزالة ODEX مع التغييرات" أو "استعادة".

لإزالة إعلانات Google:

1. حدد التطبيق / البرنامج وحدد دائمًا خيار "إزالة إعلانات Google" من فضلك في التطبيق.
2. بعد ذلك ، يُرجى تحديد "تصحيح لإزالة إعلانات Google".
3. لا تنس ربط الاتصال بالإنترنت ثم تشغيل التطبيق.
4. لسوء الحظ ، إذا كانت الإعلانات لا تزال موجودة ، فالرجاء تحديد "تعطيل أنشطة الإعلانات" حيث ستعثر على أنشطة الإعلانات وستتاح لك فرصة تعطيلها.
5. نتمنى أن تعمل وستختفي الإعلانات.
6. إذا كنت ترغب في العودة إلى حالتك السابقة أو كنت تريد التراجع عن التغيير ، فيرجى تحديد "إزالة ODEX مع التغييرات" أو "استعادة".

إلى التصحيح المخصص:

1. حدد التطبيق / البرنامج وحدد دائمًا خيار "Custom Patch" من فضلك في التطبيق.
2. لا تنس ربط الاتصال بالإنترنت ثم تشغيل التطبيق.
3. نتمنى أن يعمل وسيُصلح تطبيقك بنجاح.
4. إذا كنت ترغب في العودة إلى حالتك السابقة أو كنت تريد التراجع عن التغيير ، فيرجى تحديد "إزالة ODEX مع التغييرات" أو "استعادة".

لتغيير أذونات التطبيق:

1. حدد التطبيق / البرنامج وحدد دائمًا خيار "تغيير الأذونات" في التطبيق.
2. حدد الإذن لتعطيل (الأحمر)
3. حدد الإذن لـ e
الطريقة الرابعة:
تحميل لوكي باتشر

سيستهدف هذا التطبيق InApp و LVL للتطبيق وأكثر فعالية. عند الانتهاء من هذه العملية ، ستقوم GP بشراء Lucky Patcher. سوف يدعم تصحيح مستخدم Google Play محاكاة InApp و LVL (Support.InApp.LVL.com.android.vending) سيسمح للمستخدم بتجاوز عملية الشراء. مضاهاة في التطبيق يعمل فقط عندما سيتم تصحيحه.
العيب:
- لن يعمل على جميع التطبيقات نظرًا لأن رمز شراء InApp مخفي في حالة عدم التمكن من الوصول إلى التصحيح.
- لن تتوفر معلومات المشتريات حول شراء التطبيق قبل تطبيق دعم التصحيح المخصص. INApp.LVL.com.android.vending في Google Play ؛
- التصحيح مطلوب بعد الترقية لتطبيق مستهدف.

للمستخدمين عندما لا يكون الجهاز متجذرًا:

طريقة 1:

تحميل برنامج لوكي باتشر

للقيام بهذا التصحيح الهدف التطبيق يدعم مضاهاة InApp و LVL. يرجى حذف التطبيق الأصلي (هل هناك أي مجلد إعادة تسمية المجلد). يمكنك محاولة الشراء إذا كانت المعجزات تعمل عليك ، يحدث في بعض الأحيان.

الطريقة 2:


يرجى القيام بالتبديل على "مرآة InApp الأصلية للخدمة لمحاكاة المشتريات". في هذه الطريقة يمكنك تعديل التطبيقات القديمة أو الإصدار الأقدم من التطبيقات. مثال على هذه الطريقة المستخدمة في CreeHack. إذا كنت ترغب في تجربة ذلك لأحدث التطبيقات ، فيمكنه دعم مضاهاة InApp و LVL ، فلن يعمل. قد يتم سحق بعض التطبيقات لاستخدام هذه الطريقة.

خيار نافذة الشراء:

تحميل برنامج لوكي باتشر

1. إرسال استجابة غير موقعة: بالنسبة للألعاب القديمة ومستخدم التطبيق ، لا حاجة إلى امتيازات الجذر ، حيث لا يتحقق المؤلفون عن غير قصد من بيانات التوقيع. سيُرسل هذا الخيار توقيعًا فارغًا ، سيحصل هذا الشراء على تطبيق التنشيط الظاهري ويؤكد التوقيع الصحيح. يمنح Root امتيازات للمستخدمين بشكل أفضل لتجنب هذه الطريقة.
2. حفظ لاستعادة المشتريات: في هذا الخيار ، قام Lucky Patcher بحفظ عملية الشراء في قاعدة بيانات Lucky Patcher لتطبيقات jailbroken. في هذا الخيار يحتاج المستخدم إلى التصحيح بعد إعادة التشغيل مرة أخرى.
3. شراء السيارات مع الإعداد الحالي: Lucky patcher سيقوم بشراء تطبيقات الشراء نفسها تلقائيًا. لا حاجة للضغط على موافق لشراء الذهب أو العملة. الضغط المطول على "حذف المشتريات المحفوظة المحددة" سيشتري الذهب تلقائيًا.
تحميل برنامج لوكي باتشر

ما معنى الألوان المختلفة في تطبيق Lucky Patcher؟
الأخضر: التطبيقات التي تحاول استخدامها لديها فرصة جيدة للتسجيل
الأصفر: بالفعل تصحيح مخصص في هذا الدليل / SDCARD / Luckypatchers
سماوي: يحتوي هذا التطبيق على نص إعلاني من google
أرجواني: بالفعل هذه التطبيقات في قائمة التشغيل
أرجواني: يحتوي تطبيق Google in App Purchase على هذه التطبيقات
الأحمر: لا توجد فرصة للتسجيل. قد يحتوي هذا التطبيق على جزأين (التطبيق و APK-Pro-key) في هذه الحالة ، يرجى تصحيح كلا الجزأين ، وليس أحدهما.
برتقالي: هذا التطبيق هو تطبيق نظام. تحتاج إلى توخي الحذر من أي ضرر يمكن أن يكون تطبيق الضرر أو نظام التشغيل.
البرسيم: قام تطبيق Lucky Patcher بتغيير هذا التطبيق بنجاح.
Star [*]: تم تعديل ذاكرة التخزين المؤقت dalvik لهذا التطبيق (ODEX مع التغييرات التي تم إنشاؤها) ، وسيظل هذا التطبيق حالته الحالية قبل التحديث أو الحذف. "إزالة ODEX مع التغييرات" من قائمة السياق إلى التطبيق غير الأصلي أو العودة إلى التطبيق الأصلي
شكرا لستخدامك موقع ta6mil
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -